عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-12-2013 - 10:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
رئيس نادي أمية السوري معسكر اللاذقية نموذجي ولا نتمنى تأجيل الدوري

كشف أمين الشاوي رئيس نادي أمية السوري بأن معسكر فريقه الأول لكرة القدم في مدينة اللاذقية كان نموذجي بما تعني الكلمة وفائدته كانت كبيرة حيث خاض الفريق عدة مباريات ودية مع الفرق المحلية وهذه المواجهات الودية كشفت الكثير من الأخطاء وخاصة الجماعية .

الشاوي أضاف لموقع : لم نهتم كثيراً بالنتائج فهي لا تقدم ولا تؤخر فالهدف الأساسي رفع جاهزية الفريق الفنية والبدنية والذهنية قبل الدخول في منافسات الدوري المقرر أن ينطلق في 17 من الشهر الحالي ولا نتمنى تأجيله كما يردد البعض فمعظم الفرق تقيم معسكرات وهي مكلفة مادياً وفي حال تأجيل موعد انطلاق الدوري سيتم تعديل الكثير من مراحل الإعداد وهي ستربك حتماً الأجهزة الفنية وسترهق خزائننا الفارغة أصلاً .

وقال : لم نتعاقد مع أي لاعب جديد بسبب الأزمة المالية الخانقة التي نعيشها ولذلك اعتمدنا على لاعبي النادي القدامى والجدد وثقتنا بهم كبيرة لتحقيق نتائج مقبولة وندرك جيداً بأننا لن ننافس على اللقب أو حتى على حجز مقعد في الدور النهائي ولكن نسعى لتحقيق حضور مشرف ونتائج تليق بسمعة وعراقة نادي أمية .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس