عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-12-2013 - 05:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ملاكمة حلب تضع خطة للنهوض بواقع اللعبة في المحافظة

تجري اللجنة الفنية للملاكمة بحلب حاليا مراجعة لواقع هذه الرياضة في المحافظة بغية الوقوف على الأسباب الحقيقية التي أدت إلى تراجعها.

وأوضح رئيس اللجنة محمد العلي الى أن هناك الكثير من المقترحات والأفكار تتم دراستها بالتنسيق مع إدارات الأندية وكوادر وخبرات رياضة الملاكمة في حلب لوضع خطة شاملة ومتكاملة تهدف الى إعادة تنشيط هذه الرياضة واستعادة مكانتها وحضورها بعد أن شهدت خلال الفترة الماضية تراجعا ملحوظا بسبب غياب اهتمام إدارات الأندية وعدم دفع رواتب المدربين وعدم وجود التجهيزات اللازمة وإيقاف المراكز التدريبية وعدم انتظام اللاعبين والتزامهم بتدريباتهم الأمر الذي أثر سلبا على مستوى ومردود ملاكمة المحافظة.

وبين رئيس اللجنة الفنية للملاكمة بحلب أن مساعي اللجنة وبالتنسيق مع فرع الاتحاد الرياضي بالمحافظة نجحت في تأمين صالة خاصة للتدريب في صالة الأسد الرياضية حيث تم تأهيلها وأصبحت جاهزة تماما لتدريب المنتخبات بالمحافظة وستتم خلال النصف الثاني من الشهر الجاري إقامة بطولة مفتوحة لانتقاء منتخبات المحافظة ومن ثم سنقيم معسكرا مفتوحا استعدادا للمشاركة في استحقاقات الموسم الجديد.

وكشف العلي أنه يجري حاليا اتصالات مع نجوم ملاكمة المحافظة المقيمين خارج القطر بهدف عودتهم وضمهم إلى منتخب المحافظة والمنتخب الوطني وهم قتيبة الشامي ومحمود بدوي وإسحاق واعظ.

رد مع اقتباس