عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-12-2013 - 09:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مدرب الوحدة السوري وقعنا بأصعب المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي

كشف رأفت محمد مدرب الوحدة السوري بأن فريقه وقع بأصعب المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي في نسختها القادمة حيث سيواجه فريق العربي أو القادسية الكويتيين والشرطة أو القوة الجوية العراقيين والحد البحريني وهي فرق تمتلك لاعبين محليين ومحترفين من فئة ( الخمس نجوم ) وهي بحالة فنية وبدنية وذهنية مثالية .

محمد قال لموقع : بصراحة لم أتوقع أن يقع فريقي في مجموعة صعبة كهذه وكنت أتمنى أن نقع بمجموعة أسهل خاصة وأننا نمر بظروف صعبة ومن كل النواحي ولذلك وبكل صدق وشفافية وواقعية سنشارك بهدف المشاركة فقط ولكن المشاركة المشرفة ونحن نحتاج لتدعيم فريقنا بعدد من اللاعبين المحليين ليكون فريقنا جاهز لتقديم أداء مشرف وهناك وعود بالتعاقد مع لاعب محترف أو لاعبين ليشاركا معنا منافسات المسابقة الآسيوية .

ومضى محمد بالقول : حتى اليوم لم تحدد إدارة النادي الملعب الذي سنواجه فيه فرق مجموعتنا وأنا مع أن نلعب معها في ملعبها ذهاباً وإياباً على أن تتكفل نفقات السفر والإقامة وهو بكل تأكيد يوفر مبالغ كبيرة على خزينة النادي الذي يقدم الدعم الكبير للفريق ولكنه لا يلبي طموحنا ونحن نحتاج المزيد من الدعم المالي لنكون مشاركين بشكل مشرف ويبقى طموحنا أن نتأهل للدور الثاني وهو صعب لفارق الإمكانيات ولكنه ليس مستحيل .

وأضاف : مع تأجيل انطلاقة الدوري المحلي نتمنى أن ننجح بالتعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين وهم تحت رادارنا وسنبدأ المفاوضات معهم خلال الأيام القادمة ومؤخراً تعاقدنا مع الحارس محمود كركر وهو بلا شك حارس ذو خبرة ووجوده معنا مكسب لنا بخبرته التي تجاوزت 25 عام تحت الأخشاب .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس