عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-12-2013 - 04:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
عضو مجلـس ادارة يتهجم على ويشتمـ القيادة الرياضية السورية

في نادي الاتــحاد .. عضو مجلـس ادارة يتهجم على ؟ ويشتمـ القيادة الرياضية .

نعم صدق ما حدث ... عضو مجلس ادارة في نادي الاتحاد يتهجم على أحد الاداريين ويقوم بضربه وشتمه بكلمات تخدش الحياء طالته عرضه وكرامته ناهيك عن كلمات لا يمكن ذكرها هنا ... فضلاً عن شتم القيادة الرياضية برأسيها الهرمي .

في مشهد معيب يؤكد تدهور اسم وسمعة هذا النادي نهو الدرك الأسفل نتيجة التصرفات الطائشة من قبل بعض من يجب أن يكونوا قياديين وتبين فقدان صلاحيتهم لتلك المواقع التي تحتاج لأشخاص قديرين وجديرين ... ما حدث ونقل لنا اليومــ يوضح أن ( براغي ) البعض قد طقت وفلتت على الأخير وهو جزء مما سقناه في مواضيع سابقة حول الكثير من الملاحظات التي سجلناها بخانة البعض تثبت مدى صحة كلامنا .

أن تصل الأمور لحد الضرب والشتم والتطاول على كرامات وأعراض الناس من قبل عضو مجلس ادارة والاستعانة ببعض حاشيته هي سابقة خطيرة تبشر بأيام سوداء ... بكل الأحوال مازالت المعلومات تردنا تباعا على أن نفرد موضوع خاص في صحيفة ( الوطن ) لنضع القيادة الرياضية أمام مسؤوليتها خاصة أن الشتم طال قطبيها .

أما نحن فسنترفع عن الهبوط لذلك المنحدر الموحل والذي يؤكد مدى الألم الذي وصل إليه حال البعض وأصابه في مقتل والشتم بلا شك من صفة المتكلم ... لذلك سنترك الحكم للجماهير حول ما حدث .

تبقى الاشارة .. الى أن ذلك العضو قدم استقالته منذ فترة ومن ثم قام بسحبها لوحده عبر كتاب معاكس لفرع حلب ودائما ما يؤكد استعداده للاستقالة فلماذا لا يقدمها يا ترى ؟؟؟


فارس نجيب آغا
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 18-12-2013 الساعة 04:44
رد مع اقتباس