عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-12-2013 - 04:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الدوري العام السوري 2014 ومبررات تأجيله

الدوري العام.. ومبررات تأجيله

رغم كل المصاعب التي واجهت العديد من إدارات أنديتنا الكروية للمشاركة في دوري هذا العام، والذي كان مقرراً انطلاقته لهذا الأسبوع بمشاركة جميع الأندية دون استثناء حتى تلك التي لازمها الهبوط، وتلك التي تخلفت عن المشاركة في دوري الموسم الماضي.. وبعد أن صدر القرار الاتحادي بتوزيع الأندية الثمانية عشر المشاركة إلى مجموعتين اثنتين تستضيف كل من دمشق واللاذقية مبارياتهما المكثفة التي لابد للاعبي الأندية المشاركة من تحمل الإرهاق البدني الذي سيواكبهم من خلال الاستراحة القصيرة التي لن تتجاوز حدود الثمانية والأربعين ساعة بين لقاء وآخر.. فوجئنا بتأجيل انطلاقة الدوري إلى الثاني من شهر شباط القادم لأسباب متعددة ومتباينة.. حيث أفادت بعض الأندية التي اقترحت التأجيل- كما قيل وأعلن- بأن عدم تسلمهم الميزانية الكاملة المخصصة لها بشكل كامل لتغطية نفقات المشاركة من تنقلات وتعويضات مالية لعقود اللاعبين والأجهزة التدريبية فإنهم لن يتمكنوا من المشاركة الفعلية.. إضافة لفترة الإعداد والاستعداد القصيرة التي لن تلبي طموحات معظم المدربين بدنياً وفنياً وتكتيكياً، بدءاً من ضرورة الحرص على الإعداد البدني تحملاً وسرعة، وانتهاء بإجراء بعض المباريات الودية التحضيرية التي يجب إقامتها تحقيقاً لمتطلبات الإعداد الفني والتكتيكي لفرق الأندية المشاركة.

وفي كل الظروف والأحوال.. فإن على اتحاد اللعبة والقيادة الرياضية وبعد هذا التأجيل المفاجئ والمتأخر توفير كل مستلزمات ومتطلبات الإعداد والمشاركة الفعلية والحقيقية لجميع الأندية في الموعد الجديد للدوري الكروي الذي لابد من إقامته كل موسم تحقيقاً لمتطلبات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حيث إن من أول شروطه لتثبيت مشاركة أندية أي اتحاد كروي وطني في القارة بمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي هو إقامة الدوري المحلي الذي يحقق لأنديتنا مشاركة لكل من بطل الدوري وحامل الكأس في مسابقة هذه الكأس الآسيوية التي يجب الحرص الدائم على المشاركة فيها والتطلع للفوز بها.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس