عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-12-2013 - 09:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مدافع الجيش السوري عمر الحميدي

عبر المدافع السوري عمر الحميدي عن سعادته الكبيرة بتجديد إعارته لفريق الجيش الذي يعتبر من الفرق الكبيرة والعريقة وهو منافس قوي لكل البطولات المحلية وصاحب ألقاب كثيرة .

وقال الحميدي في تصريحات لموقع : لا شك بأن تأجيل الدوري ليس لصالح فريقنا الذي وصل لدرجة متقدمة من الجاهزية الفنية والبدنية والذهنية بعد أشهر من التدريبات المكثفة والمباريات الودية مع الفرق المحلية والتأجيل أربك حسابات الجهاز الفني بقيادة محمد خلف وأحمد عزام .

ومضى الحميدي بالقول : رغم التأجيل تابعنا التدريبات المنتظمة لنكون بأتم الجاهزية في مشاركتنا الآسيوية حيث أوقعتنا القرعة في مجموعة متوازنة والتي تضم الفنجاء العماني و فريق النجمة اللبناني وفريق الكويت أو العربي الكويتيين ومجنون من يعتقد بأننا نشارك للسياحة أو لعب دور الكومبارس فنحن عازمون على تقديم مباريات كبيرة والمنافسة على اللقب فنحن أبطال النسخة الأولى من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي عام 2004 ونتمنى أن نكرر الانجاز في النسخة الجديدة وهو ليس صعب أو مستحيل فنحن فريق كبير بالرغم من مشاركتنا بدون لاعبين محترفين ولكن ثقتنا بأنفسنا كبيرة وقادرين على قلب التوقعات .


عبد الباسط نجار
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس