عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-12-2013 - 07:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
محمد غباش يعتذر للجهاز الفني للمنتخب الأولمبي السوري

محمد غباش يعتذر للجهاز الفني للمنتخب الأولمبي السوري

أكد يونس المصري المنسق الإعلامي للمنتخب الأولمبي السوري بأن الجهاز الفني تلقى اعتذار رسمي وخطي من اللاعب محمد غباش الذي تم استبعاده من المنتخب الأسبوع الماضي و معاقبته من قبل اتحاد الكرة بالحرمان من اللعب لستة أشهر بعد أن تهجم على الجهاز الفني والإداري والطبي بسبب وجبة عشاء .

المصري قال لموقع : المنتخب يتابع معسكره المغلق بدمشق استعدادا لنهائيات كأس أسيا تحت 22سنة المقررة بسلطنة عمان الشهر القادم و الجديد التحاق معظم اللاعبين المحليين و المحترفين و أبرزهم محمود مواس محترف العربي الكويتي و سامر سالم محترف حسين أربد الأردني فيما يتابع اللاعب عمرو ميداني علاجه و تدريباته العلاجية بإشراف المعالج منصور شحاف .

ومضى المصري بالقول :وكان من المقرر أن يلعب المنتخب مباراة ودية يوم الخميس القادم مع فريق الجيش وحاولت إدارة المنتخب تأمين ملعب عشب طبيعي لهذا اللقاء و لكن وجود ملاعب العاصمة تحت الصيانة منعت إقامة المباراة وهو ما أجبر أحمد الشعار المدير الفني للمنتخب بإقامة تدريبات المنتخب على ملعب الفيحاء الصناعي و الذي ساهم بالكثير من الإصابات وهناك وعود بحل الأمر خلال الأيام القادمة .


عبد الباسط نجار
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس