عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-12-2013 - 01:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
فوزنا الكبير على المنيا المصري سيمنحنا ثقة ومعنويات كبيرة

لم يخف السوري عبد الفتاح الأغا هداف وادي دجلة المصري عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه اليوم بنتيجة 6\0 على المنيا ضمن الدوري الممتاز لكرة القدم .

الأغا قال لموقع : خسارتنا في افتتاح الدوري أمام فريق اتحاد الشرطة كانت مفاجئة وسببها الرئيسي سوء الحظ الذي لا زمنا وعدم تركيزنا ولكن اليوم قدمنا مباراة كبيرة أكدنا فيها للجميع بأن خسارتنا في الافتتاح كانت كبوة جواد ولا شك بأن فريق المنيا كان لديه طموحات الفوز خاصة بعد فوزه في الأسبوع الماضي على حرس الحدود ولكننا لعبنا بشكل مثالي وبتركيز شديد وسجلنا ستة أهداف كان نصيبي هدف واحد وصنعت آخر .

ومضى الأغا بالقول : وادي دجلة هذا الموسم سيكون مختلف تماماً عن المواسم الأخيرة خاصة بعد وصولنا لنهائي الكأس في الموسم الفائت وأعتقد بأننا سنكون رقماً صعباً ولا شك بأن فوزنا اليوم سيمنحنا ثقة وجرعات معنوية كنا بأمس الحاجة إليها .

وأضاف : يوم الخميس القادم سنواجه فريق المصري في بور سعيد وهي مباراة مهمة وصعبة ونسعى للفوز والوصول للنقطة السادسة لعدم التراجع في جدول الترتيب .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس