عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-01-2014 - 11:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
زيزو حرامي المكافآت وسارق الكرات

زيزو حرامي المكافآت وسارق الكرات

زيزو ......... حرامي المكافآت ....... وسارق الكرات .


اتصالات و رسائل عديدة وصلتني من متابعي ورواد صفحة ( الإصلاح الرياضي ) مطالبة بكشف مزيد من السرقات التي تحدث في النادي وتعرية كل من سولت له نفسه هذا الفعل الشنيع ، وتحت وطأة الضغوطات ونزولا عند رغبة الأخوة الكرام نسلط الضوء اليوم على لص من العيار الثقيل دخل مجلس الإدارة خلسة وعلى حين غرة فكان كالذليل يقبل الأحذية ويستعطف الناس لكسب مقعد له ضمن المتربعين على الكراسي المخملية ، ولم يكن أحد ليعلم ما تحمله نفسه الفاسدة حيث دائما ما تغنى بأنه مربي فاضل وله قصص و حكايات مع الرياضة الحلبية وكأنه شيخ الكار علماً أن تاريخه التحكيمي الفاشل يتحدث من تلقاء نفسه بعد علقات ساخنة نالها ضمن المستطيل الأخضر في معظم محافظات القطر التي كانت شاهدة عليه .

هذا اللص ما انفك يسرق كل ما طالت أيديه إليه سبيلا حتى وصل به الحال لسرقة ( حوض التواليت البورسلان ) من مقر النادي بالجميلية فهل بقي أقذر من ذلك الفعل ... أما آخر انجازاته الحميدة هو سرقة كرتين ... أديداس من ماركة جابولاني ... بعد أن تم إرسالهم من قبل اتحاد كرة القدم لفرق البراعم بالنادي بسبب مشاركتهم بمهرجان الطفولة ، وبعد أن قمنا شخصيا بضبط السرقة أوصلنا له رسالة عاجلة مطالبين إياه بإعادة الكرتين أو يتم نشر غسيله القذر على صفحات الإصلاح الرياضي فما كان منه سوى الاستجابة على الفور وتسليمهم لمدرب الفريق أمام حشد كبير من أبناء النادي .

كما تم ضبطه بسرقة مبلغ ( 10،000 ) ل.س حين وضعت تحت بند مكافئة لأحد العاملين بالنادي بإحدى جلسات الإدارة وتم السطو عليها من قبله ومن ثم إلى جيبه وهناك الكثير بعد ... فيما لا يزال الغموض يكتنف إحدى الفواتير الخاصة ( بالحديد ) والتي نمتلك نسخة عنها وهي ذات قيمة محترمة لكننا لن نكشف هذه المرة عن المستفيد من جراء صرفها وسنحتفظ باسمه لدينا .

أخيرا نقول : هل تم دفع ثمن ( معطف الأديداس ) الذي ترتديه من جيبك أم من صندوق النادي كما درجت العادة ؟؟؟ و ثق تماما أن من أتى بك للإدارة قادر على طردك فانتظر مثولك أمام الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش ومحاكم القضاء كما سابقيك بتهم الفساد والتلاعب وهدر المال العام وبالوثائق .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس