عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-01-2014 - 09:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,755
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الثورة السوري يقابل قاسيون في دوري سلة الرجال 2014

تستكمل غداً الثلاثاء مباريات الأسبوع الأول من دوري سلة الرجال عبر لقاءين الأول سيكون ندياً كونه سيجمع فريقين متقاربين من حيث المستوى الفني.

ندية مثيرة

يوم غد الثلاثاء سيلتقي فريقا النصر واشرفية صحنايا في لقاء متكافئ من الناحية الفنية يجمع فريقين طامحين لتقديم شيء ما في أولى مشاركتهما بدوري الأولى، والفريقان لديهما طموح مشروع بتحقيق نتيجة ايجابية في أولى مبارياتهما، لذلك اللقاء سيكون ندياً ومثيراً منذ بدايته والنتيجة لن تعرف إلا في آخر ثواني اللقاء، وسيكون لمدربي الفريقين الدور الأهم في خطف نقاط اللقاء، في حال نجحا في توظيف مقدرات لاعبيهما بشكل جيد وحسب مجريات اللقاء.

قوية

ختام مباريات الأسبوع الأول من دوري الرجال سيكون يوم الأربعاء بلقاء يجمع الجارين الثورة وقاسيون، في موقعة لن تكون سهلة على الفريقين وخاصة قاسيون المتعثر بتحضيراته بعد حالة من عدم الاستقرار شهدتها سلة قاسيون، بينما الثورة الأكثر جاهزية سيدخل اللقاء بأريحية أكثر نظراً لتكامل صفوفه ومراكزه على عكس قاسيون الذي لم يستعد كما يجب للدوري ومراكزه اكتملت قبل بداية الدوري بأيام قليلة لكنه استفاد من ضم اللاعب رياض شمس الذي سيعول عليه مدرب الفريق كثيراً نظراً لخبرته في التعامل مع مباريات قوية بدوري الرجال.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس