عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-01-2014 - 09:05 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
المنافسة على لقب الدوري السوري يحتاج مقومات والإتحاد يفتقدها

كشف انس الصابوني، مدرب الاتحاد السوري، أن فريقه يتابع تدريباته المنتظمة ومبارياته الودية وكان آخرها مع فريق الحرية الحلبي والتي إنتهت بالتعادل بنتيجة 2-2 بعد مباراة ندية ومفيدة للفريقين .

الصابوني قال لموقع : نحن نعمل بشكل علمي وعملي ونسعى لبناء فريق جيد من أبناء النادي، وهناك دعم من مجلس الإدارة ولكن المنافسة على لقب الدوري يحتاج إلى مقومات أبرزها تدعيم الفريق بلاعبين جدد وخاصة من المخضرمين، وكذلك إقامة العديد من المعسكرات والكثير من المباريات الودية، وكل ذلك نحن نفتقده حيث نادينا يتابع سياسة إعارة اللاعبين أو التنازل عن بطاقاتهم الدولية وحتى إننا فشلنا في التعاقد مع لاعبين جدد .

وأضاف : رغم ذلك ثقتي كبيرة باللاعبين الحاليين وهم مكسب للنادي وهم قادرين على قلب التوقعات، وكل من شاهد مبارياته الودية في معسكر اللاذقية أكد أن فريقي متكامل ومنسجم الخطوط ولديه لياقة بدنية عالية ويلعب كرة قدم حديثة وسريعة، ولكن خبرة اللاعبين قليلة وهي ستزيد مع المباريات الودية والرسمية ونسعى لنكون رقماً صعباً في الدوري القادم .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس