عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-01-2014 - 05:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مدرب نادي الحرية السوري

إعترف عبد اللطيف الحلو مدرب الحرية السوري بأنه لاعبيه تنقصهم الخبرة الكافية لدخول منافسات الدوري المحلي لكرة القدم والذي سينطلق في الثاني من شهر نوفمبر القادم وذلك بسبب صغر أعمارهم التي لا تتجاوز العشرين عاماً .

الحلو قال لموقع : رغم ذلك فانا لست قلق من ذلك وهم عازمون على تقديم أفضل ما لديهم في الدوري ونسعى من اللجنة المؤقتة للنادي بالسفر للاذقية التي تستضيف مرحلة الذهاب ولعب عدة مباريات ودية مع الفرق المحلية ليكسر اللاعبين حاجز الخوف والرهبة ولزيادة خبرتهم وانسجامهم وثقتهم بأنفسهم وستكون خير إعداد .

وأضاف : منذ فترة ونحن نراقب فرق مجموعتنا ونتابع تعاقداتها ومبارياتها الودية وهي وصلت لمرحلة متقدمة من خلال مشاركاتها في دورات ودية وكنت أتمنى أن نلعب عدد أكثر من المباريات الودية مع فريق الاتحاد الذي يلعب ضمن المجموعة الثانية في الدوري ولكن للآسف الظروف لم تساعدنا وأهمها عدم وجود ملاعب جاهزة لإقامة المباريات ورغم ذلك نسعى لتجاوز الدور الأول والتأهل للدور النهائي وبعدها لكل حادث حديث .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس