عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-01-2014 - 09:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الجيش يحرز بطولة دورة دمشق 2014

أحرز الجيش لقب بطولة دورة دمشق التنشيطية الأولى بكرة القدم التي تقام بمشاركة ستة فرق بعد فوزه أمس في المرحلة الرابعة وقبل الأخيرة على النضال بهدف دون رد.

وبهذا الفوز رفع الجيش رصيده إلى عشر نقاط ليحسم اللقب لصالحه بغض النظر عن نتيجته في الجولة الأخيرة التي تقام الأحد القادم حيث يبتعد عن وصيفه المجد بفارق أربع نقاط.

ولحساب المرحلة الرابعة أيضا فاز المجد على المحافظة بهدفين دون مقابل بينما تعادل الشرطة والوحدة بهدف لهدف.
وفي نهاية المرحلة الرابعة احتفظ الجيش بالصدارة برصيد عشر نقاط يليه المجد ثانيا بست نقاط وفي المركز الثالث الوحدة بنفس رصيد المجد لكنه يتخلف عنه بفارق الأهداف والشرطة رابعا بخمس نقاط ثم المحافظة خامسا بثلاث نقاط وأخيرا النضال بنقطة واحدة.

وتقام الجولة الخامسة والأخيرة الأحد القادم وفيها يلتقي الجيش مع المجد والشرطة مع المحافظة والوحدة مع النضال.
وكانت الجولة الثالثة من الدورة التي أقيمت الأحد الماضي شهدت فوز المحافظة على النضال بثلاثة أهداف لهدف وتعادل المجد والشرطة بهدفين لمثلهما والجيش والوحدة سلبيا.

وتأتي إقامة الدورة بعد قرار اتحاد الكرة تأجيل دوري المحترفين من 17 كانون الأول الماضي إلى الثاني من شباط القادم وهي تهدف إلى توفير الاحتكاك لأندية دمشق والإبقاء على جاهزيتها استعداداً لمنافسات الدوري.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس