عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-01-2014 - 11:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ورد احمر
 
ورد احمر
أهلاوي مر

ورد احمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 658
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough
الإتهام موجهة لإدارة نادي الإتحاد الحلبي

الإتهام موجهة لإدارة نادي الإتحاد الحلبي

Fares Najeeb Agha

قلم حر !!! ساحته ... جريدة ... الوطن !!! يُعتقل ... و التهمة !!! قلم يغار على ... نادي من أندية ... الوطن ... !!! ؟؟؟


بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... أما بعد:


فارس نجيب آغا ... إسم آثار الكثير من الجدل و واجه الكثير من الإتهامات آخرها أنه لا يملك شهادة تخوله أن يكون صحفي !!! لمع إسمه في جريدة الوطن القسم الرياضي و أثبت للكثيرين أن الصحفي الحق ليس من يملك الشهادات !!! بقدر ما يملك حرية قلم !!! كل من كان يتابع مقالات الأستاذ فارس كان يدرك في قرارة نفسه أن أحدا لا يستطيع مجابهة القلم عندما يكون حرا بعيدا عن التسييس.


أهم انجازات هذا الصحفي أنه استطاع و بحرفية قد لا يجيدها أعتى من امتهن هذه المهنة عندما كشف مافيا فساد كانت في نظر العباد أولياء الله الصالحين !!! و كان حينها يتهم على أنه القلم المأجور ليتضح لاحقا دقة جميع مقالاته التي أتت أكلها بنزع الغطاء عن كثير من رجالات نادي الإتحاد كانت في نظر عشاق هذا النادي رموز مقدسة لا تشوبها شائبة !!! ليس هذا و حسب بل لتصدر عقوبات في حق تلك الرموز تمنعهم من ممارسة أي دور قيادي مستقبلا في سابقة هي الأولى من نوعها في منظمة اعتادت الدفاع عن الفاسدين حتى الرمق الأخير.


إدارة نادي الإتحاد الحالية أيضا هي إحدى انجازات هذا الصحفي التي تربعت على عرش إدارة النادي بسبب الفراغ الذي أحدثته مقالات هذا الصحفي و التي اتهم يوما ما على أنه ربيب رئيسها اليوم ... ظل قلمه حرا لا يخاف في قول الحق لومة لائم و ظلت التهم التي توجه له تتساقط الواحدة تلو الأخرى لبعطي درسا لكل المتلونين أن الصحفي الحر بقلمه الحر أقوى من الصحفي المأجور حتى لو كان بشهادة علمية ممهور.


ختاما يؤسفني و يحزنني جدا الخبر الذي ورد إلى مسامعي بأن الأستاذ فارس نجيب آغا معتقل بتهمة مجهولة !!! و كل أصابع الإتهام موجهة لمجلس إدارة نادي الإتحاد الذي عقد مجالس الفرح !!! بإسكات هذا القلم في غياهب السجون و السبب كيل الإتهامات التي سالت كغزارة المطر إن كان في جريدة الوطن أو هنا على صفحات الإصلاح من قبل الأستاذ فارس ضد فساد إذارة النادي الحالية ... التي و كالعادة لجان التفتيش دقت أبوابها !!!


المطلوب منا جميعا و على رأسهم إدارة نادينا الوقوف مع الأستاذ فارس نجيب آغا و المطالبة بحريته لا لشيء اللهم حتى لا تمل الأقلام الحرة عملها و عليها فقط يعول بناء وطن ... إن أردتم أن يبقى لنا وطن !!!


ستبقى مجموعة الإصلاح ساحة القلم الحر ... من هنا !!! سنعيد بناء رياضة الوطن !!!


اللهم هل بلغت اللهم فاشهد

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 17-01-2014 الساعة 11:17
رد مع اقتباس