عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-01-2014 - 11:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
رئيس نادي الحرية الحلبي

رئيس نادي الحرية الحلبي : متفائلون بمستقبل كرة النادي وبفريق الرجال في الدوري

أكد كنان هلال رئيس نادي الحرية أن إدارة النادي وضعت خططها وبرامجها لإعادة بناء فريق كرة القدم وفق رؤية واستراتيجية بعيدة المدى.

وأضاف هلال أن أهمية هذه الخطط تكمن في رعاية الموهوبين والخامات والاهتمام بالفئات العمرية وتجديد دماء فريق الرجال وتدعيمه بالوجوه الشابة واعتماد تقنيات وآليات عمل حديثة تتناسب مع الفكر الاحترافي إلى جانب توحيد أسلوب التدريب وتأهيل وتثقيف كوادر النادي الإدارية والفنية.

وتابع هلال يقول: يمكنني القول إن خطواتنا الأولى في هذا المشروع النهضوي كانت ناجحة و مشجعة جدا للاستمرار في هذا النهج وبوتيرة أسرع وأكثر جدية لتأسيس قاعدة كروية قوية وتشكيل فريق متكامل ومتجانس يخدم النادي للسنوات العشر القادمة على أقل تقدير والمجموعة الحالية ستحظى بكل الاهتمام والدعم من إدارة النادي حيث نعول عليها الكثير من الآمال لاستعادة بريق ووهج كرة النادي وحصد الألقاب والبطولات مستقبلا.

وبين هلال أن النادي يمر بظروف صعبة إلا أنه قادر على تجاوز مشكلاته وهي مسألة وقت فقط وخاصة بعد أن يتم حل قضية الاستثمار في النادي والتي تشكل برأيه المخرج الوحيد لكل أزمات النادي وتحديدا المالية الأمر الذي سينعكس إيجابا على استقرار النادي وعلى مستقبل ومرود ونتائج ألعابه مؤكدا أن المرحلة القادمة تستدعي مضاعفة الجهود والتعاون المخلص من جميع أعضاء النادي للانتقال به إلى واقع أفضل لافتا إلى ضرورة الاعتماد على قدرات النادي الذاتية وترشيد نفقاته في هذه المرحلة تحديدا وأن يكون العمل الفني والرياضي من أولويات إدارة النادي.

من جانبه أوضح عبد اللطيف الحلو مدرب فريق الرجال لكرة القدم أن جاهزية الفريق للدوري لم تكتمل بصورة نهائية لعدم انتظام العملية التدريبية بشكلها الصحيح والمطلوب لأسباب كثيرة أبرزها عدم وجود ملاعب مناسبة للتدريب وغياب عنصر الاحتكاك الذي يشكل الجزء الأهم في العملية التحضيرية ولفت الحلو الى تعاون إدارة النادي واستجابتها لمتطلبات واحتياجات الفريق ضمن إمكاناتها المتاحة مؤكدا مجددا أن مجموعته الحالية تضم عناصر جديدة وشابة وتفتقر إلى لاعبين مخضرمين مشيرا إلى أن الفريق يمتلك الإرادة ويتطور تدريجيا على المستوى التكتيكي والمهاري إلى جانب ما يتمتع به اللاعبون من تصميم وحماسة كافية لخوض منافسات الدوري بكل ثقة.

وأضاف سنسافر إلى اللاذقية قبل عشرة أيام من بدء منافسات الدوري لإقامة معسكر تدريبي واستكمال العملية التحضيرية وخوض عدد من المباريات التجريبية مع عدد من فرق مدينة اللاذقية والتي ستكون بمثابة البروفة الأخيرة للفريق قبل خوض المنافسات.

ووصف مهمة الفريق بالصعبة مبديا في الوقت نفسه تفاؤله بأن ينجح الفريق في تحقيق مستويات ونتائج ملبية تضعه في مقدمة الفرق المنافسة.

كما تحدث مأمون المهندس عضو مجلس الإدارة ومشرف الفريق عن مسيرة الفريق المتجددة مؤكدا أن إدارة النادي قدمت كل ما بوسعها لإنجاح تحضيرات الفريق ومنحت المدرب كل الصلاحيات مؤكدا أن المؤشر البياني للفريق في تصاعد وينتظر منه تحقيق نتائج ومستويات تلبي طموحات جماهير النادي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس