عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-01-2014 - 11:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,663
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
عمار شعبان لاعب الاتحاد الحلبي السوري


الاعب عمار شعبان نادي الاتحاد الحلبي

لم يخف عمار شعبان لاعب فريق الاتحاد السوري تفاؤله بفريقه الذي سيدخل منافسات الدوري المحلي لكرة القدم بدأ من الثاني من شهر فبراير القادم .

شعبان قال في تصريحات لموقع : صحيح الفريق يضم لاعبين شباب وتنقصهم الخبرة ولكن لا تنقصهم الإرادة والتصميم والعزيمة وهو سلاح قوي وفعال وسندخل الدوري للمنافسة على لقب الدوري خاصة وأن فريقنا استفاد كثيراً من معسكر اللاذقية قبل شهر وسيزداد خبرة وثقة في المعسكر الجديد الذي سيبدأ يوم الخميس القادم، وأعتقد أن الكابتن أنس الصابوني مدرب الفريق دور كبير في بناء مجموعة تستطيع خدمة النادي للمواسم القادمة .

وأضاف : مؤخراً كنت قريب جداً من التعاقد مع نادي من الدرجة الثالثة في تركيا ولكني رفضت التوقيع بعد شعوري بأن إمكانياتي الفنية والبدنية تؤهلني للانضمام لنادي أفضل، ويبقى حلمي الانضمام للمنتخب والمشاركة معه في الكثير من البطولات والمسابقات العربية والقارية، وشخصياً أعتقد بان ذلك سيتحقق قريباً ولذلك سأبذل جهد مضاعف مع فريق الاتحاد في الدوري لأحجز مكاني في المنتخب .


عبدالباسط نجار
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس