عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-01-2014 - 08:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,755
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مشرف الكرة في الاتحاد السوري مستاء من عدم إلغاء عقوبة لاعبه محمد الغباش

أكد جمعة الراشد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السوري مشرف كرة القدم بأنه فوجئ بقرار اتحاد الكرة بعدم الموافقة على اعتذار لاعبنا محمد الغباش ليستمر حرمانه من اللعب لستة أشهر بعد فضيحة وجبة العشاء مع المنتخب الأولمبي .

الراشد قال ل : اللاعب تقدم بخطاب اعتذار رسمي للاتحاد وكان هناك وعود بالموافقة عليه وإلغاء العقوبة كما تقدم غيره بخطاب مماثل فكيف يتم طي عقوبة غيره ولا يتم طي عقوبة الغباش والذي يعتبر أحد نجوم فريقنا وخلال الساعات القادمة سأبحث القضية مع صلاح رمضان رئيس اتحاد الكرة على أمل إصدار قرار عفو قبل انطلاق الدوري المحلي في الثاني من الشهر القادم .

وختم الراشد حديثه : الفريق سيتوجه غداً للاذقية لدخول معسكر مغلق يتخلله ثلاثة مباريات ودية مع فرق حطين وتشرين ومصفاة بانياس وهي مهمة ومفيدة قبل التوجه للعاصمة دمشق للمشاركة في الدوري وبعد هذه المباريات يمكن أن نحكم على الفريق وطموحاته خاصة وأن جميع الفرق استعدت بشكل جيد ولديها طموح المنافسة ولذلك من المبكر الحديث عن طموحاتنا بالمنافسة على اللقب .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس