عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 25-01-2014 - 09:57 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

رد: آخر اختراعات الفاسدين في نادي الاتحاد الحلبي

الأجندة الخارجية و عملاء الخارج !!! آخر اختراعات الفاسدين ... صراعهم فيما بينهم كفيل أن يرمي بهم ... في الخارج !!!
الحلقة ( الهزة ) الثانية

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أما بعد:

أن يصل صوتنا لشرفاء الوطن على قلتهم هو جل ما نصبوا إليه في الإصلاح الرياضي ... من هنا انتهت حلقتنا الأولى !!! لكن أن يكون صوتنا رصاصة رحمة في رأس الفاسدين على كثرتهم أيضا كان هدف أعلناه منذ تأسيس الصفحة لا لشيء اللهم سوى لكي نرى رياضة وطن تليق بهذا الوطن.
مخطئ جدا من يظن أن الشرفاء على قلتهم !!! يتحكم بمواقفهم ظرفي المكان و الزمان ... مبادئهم واحدة أينما وجدوا و بأي طرف كانوا ... على عكس الفاسدين على كثرتهم !!! المتغلغلين حتى في أوردة دمائنا لادين لهم و لا مبدأ يجمعهم ... قوتهم !!! كثرتهم ... في معركة لا بد أن يكونوا فيها الطرف الخاسر!!! إذا فرط عقدهم و تشتت شملهم ... و لعل ما يحصل في نادي الإتحاد هو الصورة المصغرة لما أقصده و أعنيه.

الإصلاح الرياضي في فرط عقد الفاسدين لها انجازات لا يتغافل عنها إلا الفاسد و هذا حقه الطبيعي و هي التي أعلنت جهارا نهارا أنه العدو الأول للوطن !!! و قمة الوطنية ... أن تَعْرِفْ و تُعَرِفْ من لا يَعْرِفْ ... من أين تؤكل كتف هذا الوطن !!!

تأكيدا لكل ما سبق لا بد من ايضاح أن تهديدات كثيرة وصلتنا منذ الإنطلاقة الأولى لمجموعة الإصلاح الرياضي !!! رغم تنوع التهديدات و سذاجتها إلا أنها اجتمعت على هدف واحد و هو اسكات صوتنا ... لا يستوي أن تكون شبيح و مندس بوقت واحد !!! إلا عند الفاسدين ... يا لا سذاجتهم !!! متى ستعقلون أن سوريا للسوريين !!!

اسكات صوت الإصلاح الرياضي هدف بعيد المنال و يكفيها شرف المحاولة في طريق انتهجته في اصلاح البلد دون أن تكلف البلد قطرة دم واحدة و يكفيها فخرا أن عرت كثير من الفاسدين و حفزت شرفاء للكتابة على صفحاتها و اكتشفت أيضا شرفاء كان أخرهم المحقق الذي أفرج عن الأستاذ فارس نجيب آغا بعد أن اكتشف سذاجة التهمة !!!

فقط بشرفاء الوطن سيكون لنا وطن ...

للحديث بقية ... و يتبع

رد مع اقتباس