عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-01-2014 - 08:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
إلغاء عقوبة محم غباش لاعب الاتحاد الحلبي

أكد جمعة الراشد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السوري ومشرف كرة القدم بأنه اجتمع لأكثر من ثلاثة ساعات من صلاح رمضان رئيس اتحاد الكرة حيث دار الحديث حول عقوبة الإيقاف للاعب محمد غباش بعد فضيحة العشاء أثناء تواجده مع المنتخب الأولمبي .

الراشد قال لموقع : رمضان تفهم موقفنا ووعد بإلغاء العقوبة عن اللاعب في أول جلسة رسمية للاتحاد وبناءً على ذلك تم اصطحاب اللاعب لمعسكر اللاذقية الذي بدأ يوم الخميس الماضي ولعب الفريق يوم الجمعة مباراة ودية مع فريق مصفاة بانياس واليوم سنواجه فريق تشرين ويوم الثلاثاء سنعود لمواجهة بانياس .

مضيفاً : الفريق لم يلعب مباريات رسمية منذ فترة ولذلك يحتاج اللاعبون لفترة أطول ومباريات أكثر لتزداد لديهم الثقة والخبرة والانسجام بين الخطوط الثلاث ونحن متفائلون بأن يكون الفريق أمل النادي في المواسم القادمة بكونه يضم نخبة من المواهب الرائعة .

وأضاف : يوم الخميس القادم سنتوجه للعاصمة دمشق لبدء منافسات مرحلة الإياب من الدوري الذي أتوقعه أن يكون مثير وقوي من الناحية الفنية والبدنية بكون جميع الفرق استعدت بشكل مثالي للبطولة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس