عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-01-2014 - 09:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,842
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
اسم لمع نجمه بنادي الاتحاد الحلبي

عبد السميع ما الفائدة من التلميع ؟؟؟ بعد أن كشف الجميع .

اسم لمع نجمه بنادي الاتحاد الحلبي

عبد السميع الملقب ( أبو عبد الله ) اسم لمع نجمه بنادي الاتحاد في كل عرس له قرص فهو بطل العرائض والتقارير المعدة بشكل مسبق ضد مجالس الإدارات المتعاقبة وكل إنسان لا يوافقه الرأي معتبرا نفسه وصي على نادي الاتحاد ولا أحد يعلم من كلفه بتلك الوصية وهل يحمل طابو أخضر تجيز له تلك العملية .

في آخر انجازاته تقدمه ظهر اليوم بعريضة ضد رئيس النادي الحالي حيث ازدحمت فيها كلمات الذم وجاءت مثل زخ المطر و تم جمعها من كل حدب وصوب فيما حملت بعض السطور كلمات التبجيل والنفخ حتى باتوا كالمنطاد وذلك لعضوين من مجلس الإدارة أصبحوا بعداد المستقيلين مع وقف التنفيذ كون فرع حلب لم يأخذ بهما حتى الآن وأحدهم صاحب سابقة تاريخية في منظمة الاتحاد الرياضي العام عبر تقرير كيدي موجه لأحد الجهات الأمنية دون العودة للمنظمة مؤكدا أحد المطلعين على القضية أن المسؤولين في دمشق ينتظرون مقترحات لجنة التحقيق بتلك الفعلة الخسيسة التي شكلت صدمة قوية للشارع الرياضي نتيجة ذلك الفعل الشنيع الذي يعبر عن حقد دفين من قبل الفاسدين أصحاب التاريخ المرموق .

للأسف عبد السميع تم تعيينه مشرفا على مقر الجميلية من قبل رئيس النادي وبراتب شهري مقداره ( 6000 ) ل.س ولكم تصور ما يفعل فضلاً عن أن قيمة فاتورة الهاتف الأخيرة لمقر الجميلية ناهزت ( 15000 ) ل.س وكذلك حال فاتورة الماء والكهرباء رغم أن المقر لا يتواجد به أحد من مجلس الإدارة وقد بات مقهى شعبي للعب الورق وشرب الأراكيل ومقسم هاتف للاتصالات مع مفتاح صفر قطري لكل محب ومشتهي من حاشية أبو عبد الله .

الملاحظ أن عبد السميع يسعى بشتى الوسائل لتلميع صور بعض الأعضاء لأسباب مبهمة رغم أن التجارب أثبتت أن معظم أعضاء مجلس الإدارة الحالية لا يستحقون تلك المناصب فهل تزكيتهم بتلك الطريقة تعني هروبهم من مقصلة لجنة التحقيق ؟؟؟ طبعا لا وكل تلك التحركات لن تجدي نفعا بعد جرم ثبت على أحدهم من خلال اعترافات من شاركه تلك الفعلة ... نهاية نحن لا ندافع عن أحد ونقف بصف طرف على حساب الآخر لكن ننشر ما يصلنا فقط .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس