عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-01-2014 - 08:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,829
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الاثنين 2014/1/27

النشرة الرياضية ليوم الاثنين

-تنطلق اليوم منافسات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثانية بكرة القدم ففي المجموعة الأولى يلعب اليرموك مع حرفيي حلب والشهبا مع عفرين المتصدر، فيما لن يلعب عمال حلب هذا الأسبوع بعد انسحاب منبج.
وفي المجموعة الثانية وعلى أرض ملعب المدينة الرياضية تقام مباراة واحدة فقط بين الساحل الذي لم يحصل على أي نقطة حتى الآن، والخابور القادم من خسارة أمام المتصدر جبلة الذي كان مقرراً أن يلعب مع أريحا المنسحب، فيما يستريح التضامن في هذه الجولة.
وفي المجموعة الثالثة يلعب المتصدر البريقة مع الجولان الأخير على أرض ملعب المجد كما يلتقي العربي مع حرستا على أرض ملعب المحافظة، وفي اللقاء الأخير يلعب داريا الثالث مع الكسوة الرابع على أرض ملعب النضال.
وكانت المرحلة الثانية من منافسات الجولة الثانية قد سجلت النتائج التالية:
في المجموعة الأولى فاز عفرين على حرفيي حلب بهدف دون رد، وتعادل عمال حلب مع الشهباء بهدف لمثله، وآخر اللقاءات فاز اليرموك قانوناً على منبج الذي لم يحضر ليصبح ترتيب المجموعة: 1- أندية اليرموك وعفرين والشهبا ولكل منها 4 نقاط ، 2- حرفيو حلب برصيد 3 نقاط، 3- عمال حلب برصيد نقطة واحدة.
وفي المجوعة الثانية: فاز جبلة على الخابور بهدفين دون رد ، وحقق التضامن فوزه الأول على حساب الساحل بهدف دون رد. ليصبح ترتيب المجموعة:1- جبلة برصيد 6 نقاط، 2- التضامن برصيد 3 نقاط، 3- الساحل والخابور دون أي نقطة.
وفي المجموعة الثالثة: حقق البريقة فوزاً صعباً على داريا بهدفين لواحد وبنفس النتيجة حسم الكسوة لقاءه مع حرستا، وفي اللقاء الأخير فاز العربي على الجولان بهدف وحيد، ليكون ترتيب المجموعة: 1- البريقة والعربي 6 نقاط ، الكسوة وداريا 3 نقاط ، الجولان وحرستا دون أي نقطة.

-اختتمت في صالة الفيحاء الرياضية بطولتا الجمهورية بالبلياردو تحت 21و17 سنة بتتويج القنيطرة بطلة للجمهورية تحت 21 سنة بحصول لاعبها محمد أصفر على المركز الأول بعد فوزه على ناصيف جرجس من ريف دمشق الذي حل ثانياً فيما جاء درويش عبد الهادي من ريف دمشق بالمركز الثالث مع لاعب القنيطرة محمد أمين.
كما توّج لاعب منتخب القنيطرة محمد أمين بالمركز الأول في بطولة الجمهورية بالبلياردو تحت 17 سنة بعد فوزه على لاعب منتخب دمشق يعقوب حمود الذي حل ثانياً فيما جاء المركز الثالث مناصفة بين لاعبي السويداء ليث أبو شاهين وأحمد مرشد.

- قلب ميلان تأخره بهدف نظيف إلى فوز مثير 2-1 على مضيفه كالياري في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وأهدر فيورنتينا فرصة تشديد الخناق على نابولي وسقط في فخ التعادل أمام ضيفه جنوى 3-3.
ورفع فيورنتينا رصيده إلى 41 نقطة في المركز الرابع مقابل 27 نقطة لجنوى الحادي عشر.
ولم ينجح إنتر الخامس في الفوز على ضيفه كاتانيا واكتفى بالتعادل السلبي دون أهداف ليخسر نقطتين في مسعاه للاقتراب من المركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، إذ بقي خامساً برصيد 33 نقطة بفارق 8 نقاط عن فيورنتينا الرابع.
وتغلب ليفورنو على ضيفه ساسوولو المشارك لأول مرة في تاريخه في دوري النخبة 3-1.
وفاز بارما على ضيفه أودينيزي بهدف وحيد .
وعلى الملعب الأولمبي الكبير في تورينو، فاز فريق المدينة على ضيفه أتالانتا 1-صفر.

-استعاد برشلونة نغمة الانتصارات والصدارة عندما تغلب على ضيفه ملقا 3-صفر في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وهو الانتصار الأول لبرشلونة بعد سقوطه في فخ التعادل في المرحلتين الأخيرتين، أمام مضيفيه أتلتيكو مدريد 0-0، وليفانتي 1-1، والسابع عشر له هذا الموسم فرفع رصيده إلى 54 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد الذي حقق فوزاً مستحقاً خارج أرضه أمام مضيفه رايو فايكانو بأربعة أهداف مقابل هدفين.

-قلص موناكو الفارق بينه وبين باريس سان جيرمان، المتصدر وحامل اللقب، إلى 3 نقاط بفوزه الثمين على مرسيليا 2-صفر في قمة وختام المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
واستغل موناكو تعثر الفريق الباريسي أمام مضيفه غانغان 1-1 السبت فرفع رصيده إلى 48 نقطة مقابل 51 نقطة لسان جيرمان وأنعش بالتالي آماله في المنافسة على اللقب.

-أسفرت قرعة دور الـ 16 من مسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم عن مواجهات ساخنة إذ يلتقي مانشستر سيتي مع تشلسي وآرسنال مع ليفربول.
ويستقبل مانشستر سيتي ثاني الدوري ملاحقه تشلسي الثالث، في حين يصطدم آرسنال متصدر الدوري بليفربول الرابع، ولم ترحم القرعة فرق "البريمييرليغ" إذ أوقعت فرق الدوري الممتاز في مواجهات مباشرة، فدوناً عن القمتين يلتقي سندرلاند مع ساوثهامبتون وإيفرتون مع سوانسي سيتي.
وسينتظر هال سيتي المتأهل من مباراة برايتون وهوف ألبيون لمعرفة منافسه في دور الـ 16، وسيلعب المتأهل من مباراة شيفيلد يونايتد وفولهام مع المتأهل من مباراة نوتنغهام فوريست مع بريستون نورث آند، ويلتقي شيفيلد وينزداي مع تشارلتون أتلتيك، فيما يواجه كارديف سيتي حامل اللقب ويغان أتلتيك.

-توج العراق بطلاً للنسخة الاولى لبطولة امم اسيا تحت 22 سنة التي استضافتها العاصمة العمانية مسقط إثر فوزه الصعب على نظيره السعودي بهدف دون رد تقلد بموجبه أسود الرافدين الذهب.
ونجح العراق أن ينهي الشوط الأول متقدما بهدف نظيف أحرزه مهاجمه مهند كرارة من هجمة مرتدة سريعة استغل فيها مهارته في استقبال الكرة وسرعته في إختراق الدفاع السعودي لينفرد بحارس مرمى السعودية لتعانق تصويبته الشباك.

-أعلن نادي تشيلسي الإنكليزي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي عن إتمام صفقة صانع اللعب المصري الدولي محمد صلاح بشكل رسمي قادماً من صفوف بازل السويسري.
وأكد تشيلسي أن صلاح وقع عقدا مع النادي يمتد لخمسة أعوام ونصف بدءا من الشهر الجاري وأنه سيرتدي القميص رقم 15 .
ولم يكشف تشيلسي عن قيمة الصفقة ولكن وسائل الإعلام العالمية قدرتها بنحو 11 مليون جنيه استرليني.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس