عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-01-2014 - 09:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,663
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
فارس هنداوي لاعب الاتحاد السوري

قال فارس هنداوي لاعب الاتحاد السوري بأن فريقه وصل لمرحلة متقدمة من الإعداد الفني والبدني والذهني وذلك قبل أسبوع من انطلاق الدوري المحلي لكرة القدم .

الهنداوي أضاف في تصريحات : خاض الفريق معسكرين في اللاذقية ولعبنا أكثر من 10 مباريات ودية كانت مهمة ومفيدة لندخل الدوري بثقة ومعنويات كبيرة وبكل تأكيد لا نشارك بهدف المشاركة وتمثيل النادي بشكل مشرف فنحن نمتلك ثقة بأنفسنا كبيرة ولدينا إمكانيات فنية تؤهلنا لنكون من المنافسين على اللقب وهو هدفنا الأول وسنقدم أفضل ما لدينا لتحقيق ذلك والجهاز الفني بقيادة أنس الصابوني وأنس الصاري يمتلكان خبرة كبيرة لقيادة الفريق نحو منصات التتويج وهما قدما الكثير لنا خلال فترة الإعداد .

مضيفاً : لا شك بأن مجموعتنا قوية ولكننا أيضاً نمثل نادي كبير وعريق وخزائنه مليئة بالبطولات والألقاب المحلية والعربية والقارة ولذلك سنبذل أقصى جهدنا لنؤكد للجميع بأن كرة القدم في نادي الاتحاد تمرض ولكنها لا تموت وهي قادرة على قلب التوقعات والوصول لمراكز متقدمة .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس