عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-01-2014 - 12:17 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,576
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
شهبا وحرفيو حلب أبرز لقاءات الجولة الرابعة من دوري كرة الثانية

تتواصل منافسات دوري الدرجة الثانية بكرة القدم حيث تقام مباريات الجولة الرابعة عبر نظام المجموعات، ففي المجموعة الأولى ستكون مباراة شهبا المتصدر وحرفيي حلب الأبرز في هذه الجولة، كلا الفريقين يسعى للظفر بنقاط المباراة وإزاحة خصم عنيد عن دربه، وفي اللقاء الثاني ضمن المجموعة يلعب عمال حلب مع اليرموك.

وفي المجموعة الثانية تقام مباراة تجمع الخابور الذي لم يحقق أي نقطة حتى الآن مع التضامن الذي يطمح للفوز والالتحاق بجبلة في صدارة المجموعة.

وفي المجموعة الثالثة يلعب البريقة المتصدر مع الكسوة المنتشي بفوز عريض على داريا على أرض ملعب المحافظة بكفرسوسة، وفي اللقاء الثاني يسعى العربي للاستمرار بنتائجه الإيجابية وتحقيق فوز يبقيه شريك البريقة في الصدارة عندما يلعب مع داريا، آخر مباريات المجموعة، سيكون مسرحها ملعب المجد حيث سيلاقي حرستا الجولان.

وكانت مباريات المرحلة الثالثة قد سجلت النتائج التالية: في المجموعة الأولى حقق الشهبا فوزاً مهماً على عفرين بهدفين دون رد، فيما حقق حرفيو حلب فوزاً كبيراً على اليرموك بنصف دزينة من الأهداف، وفي المجموعة الثالثة حقق العربي فوزاً عريضاً على حرستا بستة أهداف دون رد، وتمكن البريقة من تحقيق فوز صعب على الجولان بهدف دون رد، وأخيراً فاز الكسوة بأربعة أهداف على داريا.

رد مع اقتباس