عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-02-2014 - 08:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,754
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الجولة الأولى من الدوري السوري 2014

الاتحاد يسعى لتجاوز الجزيرة وأمية يخطط لمفاجئة الشرطة



ينطلق غداً الدوري السوري لكرة القدم بمشاركة 18 فريقاً وزعوا على مجموعتين، ضمت الأولى فرق الجيش والوحدة والمحافظة والكرامة والاتحاد والطليعة وحطين والجزيرة والفتوة، وتقام مبارياتها لمرحلة الذهاب في دمشق على أن تقام مرحلة الإياب في اللاذقية، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق الشرطة والمجد والوثبة والنواعير وأمية والحرية وتشرين ومصفاة بانياس والجهاد وتقام مباريات مرحلة الذهاب للمجموعة في مدينة اللاذقية على أن تقام مباريات الإياب في دمشق.

وفي الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى، يواجه الاتحاد الحلبي، بقيادة مدربه أنس الصابوني، فريق الجزيرة وفيها يسعى الاتحاديون لحسم النتيجة مبكراً ليؤكدوا أنهم يخططون بشكل جدي وقوي لدخول أجواء المنافسة منذ اليوم الأول، فيما يفكر الجزيرة بتحقيق مفاجئة من العيار الثقيل وعبر مدربه أحمد الصالح بأن فريقه لن يرفع الراية البيضاء مبكراً كما يتوقع البعض.

وفي المباراة الثانية يلتقي المحافظة مع الجيش وهي أهم وأقوى مواجهات الجولة وفيها يخطط الفريقين لحصد النقاط الثلاث لتأكيد جدارتهم بالقمة فكلاهما يمتلك مقومات الفريق المثالي بفضل الدعم والاستقرار الفني والمالي الكبير، وقد وعد أنس السباعي مدرب المحافظة أن يقدم لاعبيه مباراة تليق بهم، فيما كشف محمد خلف مدرب الجيش أن فريقه سيحصد النقاط الثلاث من المحافظة لأنه درسه جيداً وتعرف على إمكانياته.

وفي إستاد تشرين يلتقي فريق الكرامة مع حطين وفيها طموح الكرامة كبير بالفوز بعد فترة إعداد مثالي من خلال معسكرات وتعاقدات قوية، فيما أعترف كيفورك ماردكيان مدرب حطين بصعوبة المواجهة ولكنه وعد بالفوز.

وفي المباراة الأخيرة في المجموعة يواجه الفتوة فريق الطليعة وهي متكافئة نسبياً حيث يعيش الفريقين بظروف متشابه من حيث غياب الدعم المالي مع أفضلية للطليعة بقيادة مدربه محمد العطار .

وفي المجموعة الثانية يلتقي مصفاة بانياس، بقيادة مدربه عمار الشمالي، فريق الوثبة ومن المتوقع أن تكون كبيرة ومثيرة فكلا الفريقين يخططان لحصد النقاط الكاملة وتبقى الأفضلية لبانياس الذي تعاقد مع نخبة من لاعبي الخبرة وفي مقدمتهم نهاد حاج مصطفى قائد فريق الحرية الحلبي في الموسم الفائت.

وفي المباراة الثانية يواجه الشرطة فريق أمية، الذي أكد رئيس ناديه أنه يحضر لتفجير مفاجأة من العيار الثقيل وقلب التوقعات،فيما سيعاني أحمد الشعار مدرب الشرطة من غياب لأبرز لاعبيه ورغم ذلك يمتلك فريقه الأفضلية لفترة الإعداد الجيدة ولوجود أكثر من لاعب مخضرم وفي مقدمتهم الحارس إبراهيم عالمة والمدافع عبد القادر دكة.

وفي ملعب جبلة يلعب فريق تشرين بقيادة مدربه غسان قره علي مع المجد الدمشقي وفيها يسعى تشرين أن تكون بدايته جيدة ونموذجية، فيما أكد عماد دحبور مدرب المجد أن فريقه جاهز تماماً للفوز وأي نتيجة غير ذلك سيعتبرها تعادل الخسارة.

وفي اللقاء الأخير بإستاد الباسل يواجه الجهاد فريق النواعير الذي يمتلك الأفضلية بتحقيق الفوز بعد عدة مباريات ودية كانت مهمة ومفيدة، فيما عجز فريق الجهاد عن إقامة أي معسكر للعب مباريات ودية ورغم ذلك كشف مدربه جومرد موسى أن فريقه لن يكون ضيف شرف ويسعى لتقديم أداء مشرف يليق بسمعة وعراقة ناديه.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس