عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-02-2014 - 11:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نادي الاتحاد الحلبي والدوري السوري 2014

امتحان صعب ينتظركرة الاتحاد في دوري المحترفين الذي سينطلق يوم غد الاحد فالخروج في الموسم الماضي بدون ترتيب بين فرق الدوري لم يسعد عشاق النادي الاحمر وهم يتطلعون دائما ليكون فريقهم في الصدارة

ومن هنا تكمن صعوبة مهمة الكرة الاتحادية التي تعتمد على مجموعة شابة مازال عودها طريا تفتقد الى الخبرة لتحقيق طموح محبي النادي الكبير . ورغم الظروف الصعبة التي مرت على الفريق خلال مرحلة التحضير والاستعداد للدوري فإن التحدي والحماسة كانت عنوان واضح على جميع اللاعبين في تدريباتهم على ملعب النادي وفي معسكر اللاذقية قبل انطلاقة البطولة ...

فماهي طموحات كرة الاتحاد وكيف استعدت للدوري وهل الظروف مهيأة للمنافسة على الصدارة هذا ماتحدث عنه المشرفون على الفريق بالسطور التالية ..

البناء الاتحادي الجديد

المدرب انس صابوني سياسة النادي في المرحلة الحالية الاستثنائية التي نعيشها في الوقت الحاضر تقتضي تجهيز اللاعبين الشباب المميزين واعدادهم ليكونوا نواة لمستقبل كرة النادي ومن هذه النقطة كانت البداية بفكرة الاستغناء عن عدد من اللاعبين الكبار بالاضافة لقرار الادارة عدم التعاقد مع لاعبين من خارج النادي وكان الاهتمام بعدد من لاعبي الفئات العمرية تم تجهيزهم بمرحلة تحضيرية بدات اعتنبارا 17/8/2013 . وكان من المقرر ان يبدا الدوري في شهر كانون الاول من العام الماضي وبعد ان خاض الفريق المرحلة التحضيرية والتي تكللت بمعسكر استعدادي ناجح قبل انطلاق الدوري ووصول الفريق الى اعلى الجاهزية جاء قرار اتحاد الكرة بتاجيل الدوري وذلك انعكس سلبا على فريقنا فكان هناك صعوبات كثيرة خلال المرحلة التحضيرية الجديدة اهمها غياب عدد من اللاعبين عن التمارين بسبب الظروف التي تمر على مدينة حلب وعدم اقامة المباريات الودية وعدم وجود ملاعب نتدرب عليها بسبب المناخ الصعب فيما كانت ظروف معظم الاندية افضل وكانت استعدادها جيدا . عملنا خلال المرحلة السابقة على اعداد فريق يضم بين صفوفه عدد من اللاعبين الموهوبين لديهم القدرة على تقديم الاداء الافضل وتحقيق النتائج المرجوة على طريق طموحنا المشروع لتكون كرة الاتحاد بين فرق المقدمة . ثقتي باللاعبين كبيرة في اعادة البسمة لجماهير النادي التي تتمنى ان يعود فريقها الى موقعه الطبيعي في صدارة الاندية .

استعداد أكثر مثالية

مساعد المدرب انس صاري أكد ان الفريق بات بجاهزية لخوض غمار الدروي بعد ان تم استكمال مرحلة الاعداد بالمعسكر الثاني الذي اقيم باللاذقية ولعبنا خلاله ثلاث مباريات كانت مهمة قبل انطلاق الدوري وأشار الصاري أن الفريق لعب خلال المرحلة التحضيرية /12/ مباراة ثلاث منها مع الحرية فزنا بالاولى 5/صفر وخسرنا الثانية 1/2 وتعادلنا بالثالثة 2/2 وخسرنا مع حطين صفر /1 وفزنا على تشرين 1/صفر وخسرنا1/2 ولعبنا مع مصفاة بانياس ثلاث مباريات خسرنا الاولى صفر /1 وتعادلنا بالثانية بدون اهداف والثالثة 1/1 وفزنا على الحرفيين 8/صفر والشهباء 9/ صفر والتضامن 5/صفر وهي من اندية الدرجة الثانية واختتم الصاري حديثه بان اللاعبين ينتظرون مباريات الدوري بفارغ الصبر لتقديم الاداء الافضل ..

بين الواقع والطموح

مدير الكرة جمعة الراشد الدوري هذا الموسم له طعم خاص نتيجة الاستعداد الجيد لمعظم الاندية التي اقامت العديد من المعسكرات وستكون جميع المباريات قوية جدا نظرا لتقارب المستوى بين معظم الفرق . استعدادنا في المرحلة الاولى للدوري وصل لمرحلة متقدمة ولعبنا عدد من المباريات في معسكرنا في اللاذقية وقدم فريقنا مستوى متطور وتأجيل الدوري ترك اثر سلبي على الاستعداد حيث تعرض عدد من اللاعبين للمرض والاصابة وخلال هذه المرحلة كنت بعيدا عن الفريق بسبب حادث السير الذي تعرضت له. اقمنا معسكر جديد للفريق قبل مباريات الدوري باللاذقية ولعبنا فيه ثلاثة مباريات كانت الاولى امام المصفاة وكانت دون الطموح وتحسن الاداء في الثانية مع تشرين والمباراة الثالثة مع المصفاة كانت الافضل رغم مشاركة سبعة لاعبين من الاحتياطيين ولعبنا الشوط الثاني بعشرة لاعبين بسبب طرد اللاعب عمر السمان وتعادلنا بهدف لهدف خلال المعسكر تعرض عدد من اللاعبين للاصابات وهم زكريا العمري وابراهيم سواس . اتوقع ان يرتقي المستوى الفني للفريق وخاصة في المباراة الاولى بالدوري مع الجزيرة التي ستقام يوم غد وهي ستكون بوابة لدخول فريقنا مباريات الدوري . فريقنا معظم عناصره من الشباب وهم يحتاجوا الى الاحتكاك وخبرة المباريات ولدينا مشكلة في العقم الهجومي لان الفريق يفتقد الى مهاجم صريح فريقنا لديه لاعبين موهوبين في وسط الملعب واتمنى ان يوفقوا في التسجيل خط الدفاع والحارس هما من أفضل الخطوط بالفريق وتبقى كرة الاتحاد تملك السمعة للمنافسة على الصدارة ..

الدفاع عن ألوان النادي

رئيس الناادي المحامي احمد كيال اجتمع مع الكارد الفني واللاعبين قبل السفر للمشاركة بالدوري وقال انتم وجه النادي الحضاري من خلال ماتقدموه من انضباط واخلاق رياضية عالية خلال هذه المشاركة مايهمنا الناحية الانضباطية والسلوكية ولا اريد ان اسمع أي مشكلة أو انفعال وخاصة مع الحكام والمراقبين هناك أساليب قانونية للاعتراض .

المدرب هو المعني وصاحب القرار داخل وخارج الملعب استحقاق الدوري يهمنا جدا من خلال تحقيق التطور الفني والنتائج الملفتة واتمنى ان نحافظ على سمعة النادي وهو غالي عليكم جميعا الجميع في حلب بانتظار تحقيق الانجاز الاهم وثقتي كبيرة بكم باللعب بروح قتالية عالية وبجد واخلاص وختم رئيس النادي حديثه قائلا .. النادي ضمن امكانياته حاول تقديم اكبر من طاقاته وهو لم يقصر في تقديم المكافات في حال تحقيق النتائج المرجوة .

البعثة الرسمية

تالفت بعثة نادي الاتحاد للمشاركة بالدوري من جمعه الراشد وزياد الشيخ عمر عضوا مجلس الادارة -انس صابوني مدربا -انس صاري مساعدا للمدرب- سامر حزام اداريا - اسامة خضور مدربا لحراس المرمى- رامي كيال احصائيا - ضحى كوكه معالجا –مازن عابدين مرافقا وعبد الرزاق بنانه منسقا اعلاميا . ومن اللاعبين .. خالد حج عثمان – محمد مارديني – خالد ابراهيم- عمر سمان – ابراهيم سواس – زكر يا بودقة – زكريا حسن بيك – احمد العلي – حازم جباره- زكريا العمري – محمد غباش – ايمن حبال – فارس هنداوي – محمد الاحمد – عبد الله نجار – ايمن الصلال – كنان الراشد - رافت المهتدي – حسام العمر – عبد اللطيف سلقيني – عمر مشهداني- احمد بستنلي – محمد العبدو – محمد يوسف ..

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس