عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-02-2014 - 07:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
افتتاح مباريات بالدوري السوري 2014

ضمن الجولة الأولى من الدوري السوري لكرة القدم الذي انطلق اليوم بمشاركة 18 فريق حقق فريق الكرامة الحمصي فوزاً مهماً على فريق حطين بنتيجة 1\0 سجله شعلان بيطار بعد مباراة قدم فيها الكرامة أداء مميز أكد فيه للنقاد بأنه عائد وبقوة ليكون من أبرز المرشحين على اللقب بعد موسم سلبي في العام الفائت.

فيما فشل لاعبي حطين بالتسجيل رغم العديد من الفرص وفي مباراة ثانية فاجئ النواعير فريق الجهاد حين هزمه بنتيجة 1\0 وكانت التوقعات تشير لفوز الجهاد ولكن النواعير قدم أداء ملفت بقيادة مدربهم خالد الحوايني الذي عرف كيف يسخر إمكانيات لاعبيه الشباب فيما انتهى لقاء مصفاة بانياس وفريق الوثبة بالتعادل السلبي وكاد أن يخرج بانياس فائزاً لو لا تسرع كنان ديب حين أهدر ركلة جزاء والتي أزعجت عمار الشماي مدرب الفريق وكذلك جماهيره القليلة على المدرجات.

وفي دمشق حقق فريق الجيش بطل الموسم الفائت فوزاً مهماً على حساب المحافظة الذي لعب بشكل جماعي ولكن خبرة لاعبيه لم تساعدهم بحسم النتيجة ليخرج خاسراً بنتيجة 1\0 ورغم هزيمة المحافظة إلا أنه نال علامة جيدة من خلال أداء لاعبيه .

فيما فاز فريق الشرطة بقيادة مدربه المخضرم أحمد الشعار على أمية بنتيجة 2\0 بعد مواجهة مثيرة حاول فيها لاعبي أمية مجاراة خبرة الشرطة الذي لعب بهدوء وتركيز أكثر فنال النقاط الثلاث كاملة فيما فشل الاتحاد الحلبي في تجاوز الجزيرة ليكتفي بنقطة التعادل بعد أداء سلبي من الفريقين وكانت التوقعات تشير لفوز الاتحاد بنجومه وبقيادة مدربه أنس الصابوني الذي أعلن بأنه فريقه وصل لجازية جيدة بعد معسكرين في مدينة اللاذقية.

فيما حقق الطليعة فوزاً كبيراً على الفتوة وبنتيجة 5\0 بعد مباراة من طرف واحد قدم فيها الطليعة بقيادة مدربه محمد العطار أداء ملفت فيما ظهر واضحاً عدم جاهزية الفتوة .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس