عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 04-02-2014 - 08:42 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء متواجد حالياً

   

رد: الاتحاد يخسر أمام الجيش بالدوري السوري 2014

حقق فريق الوحدة الدمشقي فوزاً كبيراً على حطين وبنتيجة 4-0، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السوري لكرة القدم الذي انطلق اليوم.

سجل ألأهداف للوحدة كل من ماجد الحاج (هدفين) وعلي دياب وأسامة أومري، وذلك في مباراة قدم فيها الوحدة، بقيادة مدربه رأفت محمد، أداء ملفت فيما تابع فريق حطين مسلسل نتائجه السلبية حيث تعرض في الجولة الأولى لخسارة مفاجئة أمام الكرامة.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة الثانية تعادل النواعير مع فريق تشرين الذي فشل بتحقيق فوزه الأول ليكتفي بنقطة التعادل وهو الثاني له بعد تعادله في الجولة الأولى مع الوثبة، وكاد فريق النواعير أن يحقق فوز الثاني على التوالي ولكن تسرع لاعبيه وقلة خبرتهم وضياع ركلة جزاء حال دون فوزهم، ليؤكد خالد الحوايني مدرب النواعير أن فريقه كان يستحق الفوز وهو راض تماماً عن أداء فريقه .

وفي ملعب تشرين في العاصمة دمشق حقق فريق الجيش ( بطل الموسم الماضي ) فوزاً مهماً على حساب فريق الاتحاد وبنتيجة 1-0 سجله المدافع سعد أحمد من رأسيه جميلة، فيما لم يقدم الاتحاد الأداء المطلوب منه وفشل بحصد أول ثلاث نقاط، ورغم دخول حسام العمر إلا أن هجوم الاتحاد بقي بدون فاعلية وخاصة بعد خروج زكريا بودقة بالبطاقة الحمراء، ليحصد الجيش النقاط الكاملة وليرفع رصيده لستة نقاط متصدراً المجموعة .

وفي مباراة أخرى نال المحافظة النقاط الثلاث من فريق الفتوة بعد فوز وبنتيجة 2-1 بعد مباراة مثيرة قدم فيها المحافظة أداء جيد أكد فيه أن خسارته في الجولة الأولى أمام الجيش كانت كبوة جواد، فيما تعرض الفتوة لخسارته الثانية وقد عبر أنس السباعي مدرب المحافظة عن سعادته بتحقيق أول فوز في الدوري وهو ما سيمنح لاعبيه جرعة معنوية مهمة للمباريات القادمة

سجل للمحافظة كل من مهند خراط ورائد كردي فيما سجل للفتوة حارس النايف ..

وفي إستاد المدينة الرياضية في اللاذقية تعادل فريق الحرية الحلبي مع الوثبة الحمصي بنتيجة 2\2 بعد مباراة كان فيها الحرية الأفضل والأكثر سيطرة وخطورة على مرمى الوثبة الذي رفع رصيده لنقطتين بعد تعادله في الجولة الأولى مع فريق تشرين سجل أهداف الحرية أحمد مجد الدين مكسور ومحمد إبراهيم .

وفي اللاذقية فاز فريق المجد على أمية بنتيجة 1-0 سجله محمد طيبة بعد مباراة لم ترتقي للمستوى المطلوب وخاصة من فريق المجد بقيادة مدربه عماد دحبور صاحب الخبرة الكبيرة والذي أكد بأن فريقه لم يقدم ما لديه حتى الآن فيما تعرض أمية لخسارته الثانية ليحتل المركز الأخير في المجموعة .

فيما حقق فريق مصفاة بانياس فوزاً مهماً على الشرطة بنتيجة 3-1 ليؤكد بانياس بقيادة مدربه الشاب عمار الشمالي بأنه قادم وبقوة ليكون ضمن المرشحين لحجز مقعده في الدور النهائي فيما فشل الشرطة بتقديم نفسه .

وفي العاصمة دمشق تعادل الكرامة والطليعة بنتيجة 1-1 بعد مباراة ندية وتسابق فيا اللاعبون بإضاعة الفرص وخاصة من مهاجمي الطليعة الذي رفع رصيده لأربعة نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى على الفتوة وكذلك رصيد الكرامة بعد فوزه في الجولة الأولى على حطين .

رد مع اقتباس