عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-02-2014 - 09:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مدرب الشرطة السوري يطالب لاعبيه بنسيان الخسارة مع مصفاة بانياس

طالب أحمد الشعار مدرب الشرطة السوري من لاعبيه بضرورة نسيان الخسارة المفاجئة أمس أمام فريق مصفاة بانياس بنتيجة 3-1 ضمن الجولة الثانية من الدوري المحلي لكرة القدم والذي أنطلق يوم الأحد الماضي .

الشعار قال للاعبيه قبل تدريبات اليوم : عليكم فتحة صفحة جديدة وعدم التفكير إلا في المباريات القادمة حيث خسارة بانياس أصبحت من الماضي ولكن عليكم الاستفادة من دروس الخسارة وهي كثيرة أهمها ضرورة استغلال الفرص وعدم اللعب بشكل فردي فالدوري ما زال في بدايته وأي فريق معرض لكبوة أو فقدان النقاط والفريق الأمثل والأفضل هو من يتجاوز أزمته النفسية بقليل من التركيز والهدوء ومراجعة الأخطاء .

وأضاف الشعار : ثقتي بكم كبيرة فأنتم لاعبين متميزين وقادرين على العودة وبسرعة لمسلسل النتائج الجيدة والبقاء ضمن دائرة المنافسة على اللقب ولكن عليكم التركيز والهدوء واستغلال الفرص وخاصة في بداية الشوط الأول في المباريات القادمة وأعلموا بأن فوزكم على الحرية الحلبي يوم السبت القادم مهم للغاية حيث سيعيد لكم الثقة وسيمنحكم الكثير من المعنويات .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس