عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-02-2014 - 05:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد يسعى لتحقيق فوزه الأول في الدوري السوري

الاتحاد يسعى لتحقيق فوزه الأول في الدوري السوري

تنطلق غداً الجولة الثالثة من الدوري السوري لكرة القدم والذي أنطلق يوم الأحد الماضي بمشاركة 18 فريق قسموا على مجموعتين .

ضمن مباريات المجموعة الأولى التي تقام في العاصمة دمشق يسعى الاتحاد الحلبي الذي يحتل المركز السابع برصيد نقطة لتحقيق فوزهم الأول على حساب الفتوة صاحب المركز الأخير بعد هزيمتي الطليعة والمحافظة ويدرك الاتحاديون صعوبة المباراة بكون الفتوة سيحاول تغير الصورة التي قدمها في بداية الدوري وقد عبر أنس الصابوني مدرب الاتحاد عن ثقته الكبيرة بلاعبي فريقه الذي أكد بأنه لم يقدم ما لديه من إمكانيات فنية وبدنية .

وفي ملعب الفيحاء يواجه الجيش المتصدر بالعلامة الكاملة فريق الجزيرة صاحب المركز الثالث بنقطة واحدة وفيها تبدو كفة الجيش الأرجح لحصد النقاط الثلاث بكونه الأكثر جاهزية فنية وبدنية ورغم ذلك أعلن أحمد الصالح مدرب الجزيرة بأن فريقه لن يكون صيداً سهلاً للجيش وسيقدم أداء ملفت ويطمح لتحقيق مفاجئة من العيار الثقيل . وفي مباراة أخرى يلتقي الكرامة المتجدد مع فريق المحافظة المجتهد وهي قمة مبكرة تجمع فريقين كبيرين وقد أكد عامر حموية مدرب الكرامة بأن فريقه جاهز للمواجهة ولحصد النقاط الثلاث وقد وجه لاعبيه بضرورة اللعب بتركيز شديد واستغلال الفرص بشكل جيد لأن المحافظة يمتلك لاعبين مخضرمين .

وفي آخر مباريات المجموعة الأولى يستضيف الوحدة فريق الطليعة الوصيف برصيد 4 نقاط من مباراتين فيما الوحدة لعب مباراة واحدة ونال نقاطها الكاملة بعد أداء ملفت أكد فيه بأنه قادم وبقوة ليكون أحد المرشحين لنيل اللقب فيما محمد العطار مدرب الطليعة قال بأن فوز فريقه مهم ليبقى ضمن دائرة المنافسة .

وفي المجموعة الثانية التي تقام مبارياتها في اللاذقية يلتقي فريق مصفاة بانياس متصدر المجموعة برصيد 4 نقاط والمنتشي بفوزه الكبير على الشرطة مع وصيفه فريق المجد الدمشقي ويسعى الفريقين لتحقيق الفوز والبقاء في قمة المجموعة وعبر عمار الشمالي مدرب بانياس عن تفاؤله بنتيجة اللقاء الذي وصف نقاطها الثلاث بالمضاعفة فيما كشف عماد دحبور مدرب المجد بأن درس فريق بانياس جيداً ووضع الخطة المناسبة لتحقيق نتيجة جيدة وفي مباراة ثانية يسعى فريق الحرية الحلبي للاستفادة من الحالة المعنوية للاعبي الشرطة بعد خسارتهم في الجولة الثانية لتحقيق الفوز بعد أن أهدره لاعبي الحرية أمام فريق الوثبة فيما فريق الشرطة بقيادة مدربه الخبير أحمد الشعار يسعى للفوز لمصالحة جماهيره .

وفي ملعب المدينة الرياضية يلتقي النواعير الوصيف برصيد 4 نقاط و الذي يقدم أداء ملفت مع فريق أمية الذي فشل حتى الآن بحصد أي نقطة ليحتل المركز الأخير وأكد أمين الشاوي رئيس نادي أمية بأن مواجهة الغد ستكون الانطلاقة الجدية لفريقه الذي سيقدم أداء مختلف عن مواجهتي الجولة الأولى والثانية .

وفي آخر مواجهات الدوري يلتقي فريق تشرين السادس مع الجهاد صاحب المركز الثامن وفيها تبدو الكفة ترجح لتشرين الذي لم يقدم نفسه حتى اليوم رغم فترة التحضير النموذجية للفريق وخوضه لأكثر من 15 مباراة ودية فيما لعب الجهاد مباراتين وديتين فقط وعبر غسان قره علي مدرب تشرين عن ثقته الكبيرة بلاعبي فريقه ليقدموا أفضل ما لديهم لتحقيق فوزهم الأول في الدوري .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس