عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-02-2014 - 07:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مدرب الاتحاد السوري راض عن أداء ونتيجة فريقه أمام الفتوة في الدوري

مدرب الاتحاد السوري راض عن أداء ونتيجة فريقه أمام الفتوة في الدوري

عبر أنس الصابوني مدرب الاتحاد السوري عن رضاه الكامل عن أداء ونتيجة فريقه اليوم أمام الفتوة ضمن الجولة الثالثة من الدوري المحلي لكرة القدم والتي انتهت بنتيجة 3\1 .

الصابوني قال لموقع : قدم فريقي اليوم وجبة كروية دسمة وفرض إيقاعه بشكل كامل وسجلنا ثلاثة أهداف رائعة ومن جمل تكتيكية تم التدريب عليها خلال فترة الإعداد ولا شك بأن فوزنا الأول في الدوري اليوم سيمنحنا ثقة ومعنويات كبيرة وقد جاء في وقته وقبل يومين من مواجهة فريق الكرامة ضمن الجولة الرابعة يوم الاثنين القادم .

مضيفاً : الكرامة من الفرق المتطورة والمتجددة ونتائجه تؤكد بأنه أستعد بشكل مثالي للدوري وستكون مواجهتنا معه صعبة ولكن الفوز ليس مستحيل حيث سندخل اللقاء مهاجمين منذ الدقيقة الأولى لأن الهجوم خير وسيلة للدفاع وقد راقبت الكرامة خلال مبارياته وهو يلعب بشكل جماعي ولديه إمكانيات تؤهله للعب دور مهم وملفت في الدوري الحالي .

وأضاف : اليوم غاب عن الفريق زكريا بودقة بسبب البطاقة الحمراء التي نالها في لقاء الجيش فيما يستمر غياب زكريا العمري بسبب إصابته في لقاء مصفاة بانياس الودي ونتمنى أن يكون جاهز تماماً في لقاء الكرامة .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس