عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-02-2014 - 09:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد يكسب نقاط الكرامة والشرطة يتجاوز الوثبة في الدوري السوري

الاتحاد يكسب نقاط الكرامة والشرطة يتجاوز الوثبة في الدوري السوري c0a96009b7.jpg

حقق فريق الاتحاد فوزاً مهماً على الكرامة بنتيجة 2\1 ضمن الجولة الرابعة من الدوري السوري لكرة القدم الذي انطلقت اليوم بعد مباراة كان فيها الاتحاد الأفضل والأكثر سيطرة وخاصة في الشوط الأول وكاد حسام العمر أن يفتتح التسجيل لو لا تسرعه أمام مرمى الكرامة ليسجل محمد الأحمد نوري هدف الاتحاد ليرد سريعاً الكرامة بهدف عبر خالد مصطفى بعد استغلاله لخطأ من خالد حاج عثمان حارس الاتحاد الذي عاد للهجوم السريع فنجح نجمه حسام العمر من تسجيل هدف الفوز من مجهود فردي .

وفي مباراة ثانية حقق فريق الوحدة الدمشقي فوزاً كبيراً على المحافظة بنتيجة 3\1 بعد مباراة مثيرة وكبيرة وبخبرة لاعبي الوحدة وفي مقدمتهم ماهر السيد خطف النقاط الثلاث .

وفي المواجهة الثالثة من المجموعة الرابعة حقق فريق الجزيرة فوزه الأول على حساب فريق الفتوة وبنتيجة 1\0 سجله حميد أوسمان في الدقيقة 70 بعد مباراة قدم فيها الجزيرة أداء ملفت فيما تابع الفتوة مسلسل نتائجه السلبية ليبقى في المركز الأخير .

وفي اللقاء الرابع تجاوز فريق الطليعة حطين بنتيجة 2\0 ليؤكد الطليعة بأنه يمتلك الكثير ليقدمه في الدوري فيما فشل حطين بقيادة مدربه كيفورك مردكيان بتحقيق أي نقطة وقد افتقد حطين للتركيز والهدوء وخاصة في الشوط الثاني.

وفي منافسات المجموعة الثالثة التي تستضيفها مدينة اللاذقية حقق فريق الشرطة فوزاً مهماً على الوثبة بنتيجة 2\0 ليؤكد الشرطة بقيادة مدربه الخبير أحمد الشعار بأنه عائد بقوة لأجواء المنافسة بعد خسارته المفاجئة أمام مصفاة بانياس .

وفي لقاء آخر حقق فريق الحرية الحلبي فوزاً معنوياً على فريق المجد متصدر المجموعة بنتيجة 2\1 بعد مباراة قدم فيها الحرية أداء ملفت .

وفي المباراة الثالثة تعادل النواعير مع مصفاة بانياس بنتيجة 1\1 وهي نفس نتيجة مواجهة فريقي الجهاد وأمية .

رد مع اقتباس