عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-02-2014 - 02:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مدرب الاتحاد السوري حققنا الفوز على الكرامة بالجهد ومواجهة الوحدة مصيرية

لم يخف أنس الصابوني مدرب الاتحاد السوري سعادته الكبيرة بفوز فريقه أمس على الكرامة نتيجة 2-1 ضمن الجولة الرابعة من الدوري المحلي لكرة القدم بعد مباراة مثيرة وحماسية .

الصابوني قال لموقع : فريقي قدم أجمل مبارياته وقد أمتع وأقنع كل النقاد واستحق الفوز بجدارة وبكل تأكيد جاء بعمل جماعي من الجهاز الفني وبجهد مضاعف من اللاعبين الذي نفذوا وعدهم بتقديم أفضل ما لديهم فقدموا وجبة كروية دسمة وحتى لو خسر فريقي أمس كنت راض تماماً عن أداء الفريق ولكن الحمد لله استطاع مهاجمنا حسام العمر تسجيل هدف الفوز في الوقت المناسب .

ومضى الصابوني بالقول : كان لدي خيار مشاركة اللاعب زكريا العمري بعد شفائه من الإصابة ولكني لم أشركه ليكون بأتم الجاهزية الفنية والبدنية لمواجهة فريق الوحدة الدمشقي يوم الخميس القادم فهي مصيرية ونقاطها مضاعفة ونسعى لتحقيق نتيجة جيدة تؤكد بأن فوزنا على الكرامة لم يكن ضربة حظ .

وأضاف: الوحدة من الفرق الكبيرة والعريقة وهو يقدم مباريات كبيرة في الدوري ويحقق نتائج جيدة كان آخرها فوزه أمس على المحافظة ورغم ذلك لا نخشاه فنحن أيضاً فريق كبير رغم أعمار لاعبيه الصغيرة ولكنهم قادرون على تحقيق الفوز وهو ما نخطط له .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس