عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-02-2014 - 08:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,755
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مدرب الحرية يعد بصدارة المجموعة الثانية في الدوري السوري

عبر عبد اللطيف الحلو مدرب الحرية السوري عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه أمس على فريق المجد متصدر المجموعة الثانية في الدوري المحلي لكرة القدم بعد أداء نال رضا معظم النقاد .

الحلو أضاف لموقع : أمس لعبنا مباراة للذكرى حيث درست نقاط القوة والضعف لفريق المجد، ولعبت عليها كما لعبت بتكتيك جديد مختلف عن المباريات السابقة، والأهم كان التزام اللاعبين بهذا التكتيك، وبعد 10 دقائق من بداية المباراة تأكدت بأننا سنحصد النقاط الثلاث حيث قرأت ذلك بعيون اللاعبين وظهر واضحاً تصميمهم على تحقيق الفوز بعد الخسارة غير المتوقعة أمام فريق الشرطة بنتيجة 2-1 والتي كان سببها قلة الخبرة لبعض اللاعبين .

وقال : الأداء الفني والبدني لفريقي يتطور بشكل سريع وفي حال بقاءه على نفس الوتيرة أعد جماهيرنا بأن نكون في صدارة المجموعة فقد تعلمنا من تجاربنا السابقة الكثير، وبكل تأكيد لن ننظر للوراء و لاشك بأن لقاء فريق النواعير يوم الخميس القادم مهم للغاية ونقاطه مضاعفه ولذلك نسعى لتحقيق الفوز والبقاء في دائرة المنافسة .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس