عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-02-2014 - 08:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,898
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد والوحدة يبحثان عن النقاط الكاملة

الاتحاد والوحدة يبحثان عن النقاط الكاملة

تنطلق غداً الجولة الخامسة من الدوري السوري لكرة القدم وفيها قمة مبكرة بين الاتحاد الحلبي والوحدة الدمشقي ضمن المجموعة الأولى، وكلاهما يسعى لحصد النقاط الثلاث للبقاء في المراكز المتقدمة.

ولا يختلف اثنين أن المواجهة ستكون صعبة ومثيرة فالوحدة يضم نخبة من لاعبي الخبرة وفي مقدمتهم ماهر السيد وعلي دياب فيما يلعب الاتحاد للاعبين من الشباب ورغم ذلك يقدم أداء ملف ونتائج جيدة كان آخرها فوزه على الكرامة بنتيجة 2-1 .

وفي ملعب تشرين في العاصمة دمشق يخطط فريق حطين بتحقيق فوزه الأول أو نقطة التعادل بعد ثلاثة هزائم متتالية وذلك على حساب فريق المحافظة الدمشقي الذي يعيش بظروف نفسية سيئة بعد خسارته أمام الوحدة بنتيجة 3\1 وهي الفرصة الأخيرة لكيفورك مردكيان للبقاء على رأس الجهاز الفني لحطين الذي سيدخل في النفق المظلم في حال فشله بتحقيق الفوز فيما المحافظة سيبذل جهد مضاعف للفوز ومصالحة جماهيره بعد نتائجه السلبية وغير المتوقعة .

وفي اللقاء الثالث في ملعب الجلاء يواجه الكرامة فريق الجزيرة الذي أنتعش كثيراً بفوزه الأخير على الفتوة ولذلك يسعى للفوز والاقتراب من المربع الذهبي فيما الكرامة فيدرك أهمية النقاط الثلاث للمباراة فهي وحدها تجعله يعود لأجواء المنافسة وهو الأقرب للفوز ولكن أحمد الصالح مدرب الجزيرة فوعد بتحقيق فوز جدير ليؤكد فيه بأنه فريقه الشاب سيكون رقماً صعباً في الموسم .

وفي المواجهة الأخيرة يلعب الجيش مع الفتوة وتبدو كفة الجيش الأرجح للفوز لفارق الإمكانيات الفنية والبدنية والنفسية فيما الفتوة يعيش بظروف صعبة بعد تعرضه لأربعة هزائم متتالية ليحتل المركز الأخير بدون أي نقطة .

وفي المجموعة الثانية التي تستضيف منافساتها مدينة اللاذقية يلعب الوثبة مع فريق المجد في مباراة متكافئة فنياً وقد أكد عماد دحبور مدرب المجد جاهزية فريقه وتحقيق فوز جدير ومصالحة جماهيره بعد خسارته أمام الحرية .

وفي ملعب المدينة الرياضية يلعب الحرية والنواعير في مواجهة شعارها النقاط الثلاث أهم من الأداء الجماعي للفارق القليل بين الفريقين على جدول الترتيب وكشف عبد اللطيف الحلو مدرب الحرية بأن لاعبيه سيقدمون مباراة للذكرى وهم جاهزون للفوز .

وعلى استاد تشرين يواجه مصفاة بانياس فريق الجهاد الذي يحتل مركز متأخر فيما بانياس يعيش بحالة فنية ونفسية أفضل ولذلك تبدو كفة بانياس الأرجح للفوز فيما توقع العديد من النقاد بأن الجهاد قادر على ازعاج الفرق الكبيرة وتعادله مع فريق تشرين أكبر دليل .

وفي آخر مباريات الدوري يلعب الجريحين أمية وتشرين وكلاهما لم يقدم نفسه حتى الآن ولم يحقق أي فوز لظروف مختلفة ولكن لاعبي تشرين وعدوا بحصد أول ثلاث نقاط غداً لتكون بدايتهم الحقيقية .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس