عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-02-2014 - 08:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الفتوة يخطف نقطة من البطل وتشرين يحقق فوزه الأول في الدوري السوري

حقق فريق الوحدة الدمشقي فوزاً مهماً وكبيراً على الاتحاد الحلبي وبنتيجة 3\0 في افتتاح منافسات الجولة الخامسة من الدوري السوري لكرة القدم التي اقيمت اليوم ورغم أفضلية فريق الوحدة في الشوط الأول إلا إنه لم يستطع تسجيل سوى هدف واحد عبر أسامة الأومري ليقدم الاتحاد أداء ملفت في الثاني وليتسابق لاعبيه بإضاعة الفرص لتقترب نهاية اللقاء حين سجل أستغل علي دياب مدافع الوحدة احدى الكرات العالية ليسجل الهدف الثاني وسط ذهول الجميع وبعدها بدقيقة يضيف الأومري الهدف الثالث للوحدة ليحسم الوحدة القمة بفوز مثير .

وفي المباراة الثانية فاجئ حطين فريق المحافظة حين هزمه بنتيجة 3\1 بعد لقاء كان فيه المحافظة الأكثر سيطرة وفرص ولكن حطين عرف كيف يستغل فرصه بشكل مثالي بقيادة نجمه يحيى الراشد وهدافه أركان مبيض ليحقق حطين أول فوز في الموسم بعد ثلاثة هزائم متتالية .

وفي المواجهة الثالثة في المجموعة الثالثة خطف فريق الفتوة صاحب المركز الأخير نقطة ثمينة بتعادله مع فريق الجيش متصدر المجموعة وبطل الموسم الفائت ليقلب الفتوة التوقعات التي كانت ترجح فوز الجيش الأكثر جاهزية فنية وبدنية ونفسية .

وهي نفس نتيجة الكرامة مع الجزيرة الذي أضاع لاعبوه الكثير من الفرص السهلة فيما تابع الكرامة مسلسل نتائجه السلبية .

وفي مباريات المجموعة الثانية التي تقام في مدينة اللاذقية حقق فريق تشرين فوزه الأول في الدوري على حساب فريق أمية متذيل المجموعة وبنتيجة 3\1 بعد لقاء قدم فيه تشرين بقيادة مدربهم غسان قره علي أداء جيد وظهر واضحاً منذ البداية بأن تشرين يسعى لمصالحة جماهيره بفوز أول بالدوري .

وفي المباراة الثانية حصد الوثبة النقاط الكاملة من فريق المجد الدمشقي الذي فشل بالعودة لنغمة الانتصارات .

وفي اللقاء الثالث تعادل فريق الحرية الحلبي سلبياً مع فريق النواعير بعد أداء لم يقنع أو يمتع ولو يقدم الفريقين المطلوب منهما وخاصة في الشوط الثاني الذي كان الأداء ضعيف جداً ولم يشهد أي فرصة حقيقية .

وفي اللقاء الرابع والأخير في المجموعة عاد مصفاة بانياس لمسلسل الانتصارات بعد فوزه وبنتيجة 2\0 على فريق الجهاد الذي حال مجاراة بانياس ولكنه فشل بسبب لفارق الخبرة والإعداد .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس