عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-02-2014 - 09:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مدرب الاتحاد السوري لا نستحق الخسارة أمام الوحدة

مدرب الاتحاد السوري لا نستحق الخسارة أمام الوحدة

عبر أنس الصابوني مدرب الاتحاد السوري عن استيائه من قرار حكم لقاء فريقه مع الوحدة اليوم ضمن منافسات الدوري المحلي لكرة القدم حين ألغى هدفاً صحيحاً كان يمكن أن يقلب النتيجة النهائية حيث فاز الوحدة بنتيجة 3\1 .

الصابوني قال : لا شك بأن الوحدة فريق كبير ويضم نخبة من اللاعبين المخضرمين ومن فئة الخمس نجوم وفارق الخبرة لصالحهم ولكن فريقي قدم أداء متميز وخاصة في الشوط الثاني وسيطر على مجرياته وبسبب قلة الخبرة لم يسجل اللاعبون أي هدف وحتى عندما دخلت الكرة لمرمى محمود كركر حارس مرمى الوحدة كان القرار الغريب والعجيب من حكم المباراة بإلغائه على اعتبار بأن الكرة لم تتجاوز بكامل قطرها خط المرمى .

مضيفاً : أداء فريقي يتطور ولكن لا يمكنني اللعب ضد فريق بكاملة مع طاقم الحكام وكذلك ضد الملاعب السيئة التي لا تساعد اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم وخاصة من الناحية الفنية وشخصياً أؤكد بأن فريقي لا يستحق الخسارة اليوم .

وأضاف : الدوري طويل ولم ينتهي بعد وقد طوينا صفحة الخسارة اليوم بعد فوائد كثيرة وسنفكر في اللقاء القادم أمام فريق حطين والفوز فيه مهم للعودة إلى أجواء المنافسة للبقاء ضمن المربع الذهبي وهو طموح مشروع لنا ولكل الفرق المجتهدة .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 13-02-2014 الساعة 10:03
رد مع اقتباس