عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-02-2014 - 09:05 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مشرف الكرة في الوحدة السوري قدمنا أفضل مبارياتنا أمام الاتحاد

كشف غياث دباس مشرف الكرة في نادي الوحدة السوري بأن فريقه قدم اليوم أمام فريق الاتحاد أجمل مبارياته في الدوري المحلي لكرة القدم حيث تناغم الأداء والنتيجة .

دباس قال في تصريحات لموقع : منذ البداية ظهر واضحاً فارق الخبرة حيث الوحدة يمتلك نخبة من اللاعبين المخضرمين بقيادة ماهر السيد وعلي ودياب فيما يعتمد فريق الاتحاد على مجموعة شابة رائعة وسيكون لها شأن كبير في المستقبل ونحن راضون عن الأداء الجماعي وطريقة تسجيل الأهداف التي تنوعت ولا شك بأن الفوز على الاتحاد كان مهم وضروري وجاء في وقته حيث منحت اللاعبين جرعة معنوية كبيرة وثقة عالية قبل دخولهم منافسات مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي .

وأضاف دباس : لا يختلف اثنين بأن مجموعتنا في المسابقة الآسيوية قوية ومنافساتها ستكون صعبة وحساباتها معقدة ورغم ذلك نحن جاهزون لتقديم أداء يليق بسمعة وعراقة الوحدة أكبر وأشهر الأندية السورية وجميع اللاعبون عازمون على تحقيق نتائج ملفتة وبكل تأكيد لن نلعب دور الكومبارس في البطولة فالجهاز الفني بقيادة رأفت محمد يعرف جيداً كيف يسخر امكانيات لاعبيه وثقتنا كبيرة بهم .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس