عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-02-2014 - 11:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم السبت 15-2-2014

-كلف اتحاد كرة القدم المدرب أحمد الشعار بالإشراف على منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم الذي يستعد لخوض مباراته الأخيرة ضمن تصفيات كأس آسيا في آذار القادم.

وإلى جانب الشعار ضم الجهاز الفني كلا من طارق جبان مساعداً للمدرب ونافع عبد القادر مدرباً لحراس المرمى وموفق فتح الله إدارياً للفريق.

وتنتظر الشعار مهمة صعبة فمنتخبنا مطالب بالفوز في مباراته مع نظيره الأردني في عمان في الخامس من آذار القادم ورفع رصيده من النقاط إلى سبع للمحافظة على أمله في بلوغ النهائيات الآسيوية التي تستضيفها أستراليا العام القادم.

وقال الشعار إنه ستتم دعوة اللاعبين لمعسكر تدريبي قصير في الخامس والعشرين من الشهر الجاري تحضيرا للقاء المنتخب الأردني مبينا أن قائمة اللاعبين تضم نخبة من لاعبي المنتخب الأولمبي الذي شارك في نهائيات آسيا تحت 22 عاما في سلطنة عُمان مع عدد من لاعبي الخبرة المحترفين.

وتتنافس خمسة منتخبات على صاحب أفضل مركز ثالث هي منتخبنا عن المجموعة الأولى ويملك أربع نقاط ولبنان عن الثانية ولديها خمس نقاط وماليزيا عن الرابعة ورصيدها أربع نقاط وهونغ كونغ عن الخامسة ورصيدها أربع نقاط أيضا أما في المجموعة الثالثة فتملك الصين ثماني نقاط والعراق ست نقاط وهما سيلتقيان في الجولة الأخيرة.

-عزز حامل اللقب باريس سان جرمان صدارته لترتيب الدوري الفرنسي بكرة القدم بفوزه على ضيفه “فالنسيان” (3 ـ صفر) في افتتاح الأسبوع الـ25 ورفع رصيده إلى 58 نقطة بفارق ثماني نقاط أمام ملاحقه “موناكو” الذي يحل ضيفاً على “باستيا” اليوم .

وودع “ليون” كأس فرنسا بخسارته امام ضيفه “لنس” من الدرجة الثانية (1 ـ 2)، بعد التمديد في ختام الدور الـ16.
وفي ربع النهائي يلعب “لنس” مع “موناكو”، و”كان” مع “غانغان”، و”رين” مع “ليل”، و”مولان” مع “أنجيه”.
-فاز “ميلان” على ضيفه “بولونيا” بهدف وحيد سجله في افتتاح الأسبوع الـ24 من الدوري الإيطالي.
وصعد “ميلان” إلى المركز العاشر مع 32 نقطة، مقابل 21 نقطة لـ”بولونيا” الـ16.

-في افتتاح الأسبوع الـ21 من الدوري الألماني، صعد “ماينتس” الى المركز السابع بفوزه على ضيفه “هانوفر” بهدفين .
ورفع “ماينتس” رصيده الى 33 نقطة مقابل 24 نقطة لـ”هانوفر” العاشر.

-يشهد الأسبوع الـ24 من الدوري الإسباني معركة قاسية لانتزاع الصدارة اذ تتقاسم اندية “برشلونة” و”ريال مدريد” و”اتلتيكو مدريد” المركز الاول مع 57 نقطة.

ويلعب حامل اللقب “برشلونة” على أرضه أمام “رايو فالييكانو” قبل الاخير اليوم، ويحل “ريال مدريد” ضيفاً على “خيتافي” الـ13 غداً فيما يفتح “اتلتيكو مدريد” ابواب ملعبه لـ”بلد الوليد” الـ18 اليوم.
كما يلتقي اليوم أيضاً ليفانتي مع ألميريا وفياريال مع سلتا فيغو.
-يشهد الدور الخامس من كأس انكلترا قمتين ناريتين وثأريتين، الاولى بين “مانشستر سيتي” و”تشلسي” اليوم، والثانية بين “ارسنال” و”ليفربول” غداً.

ولم ترحم القرعة الفرق التي تحتل المراكز الاربعة الاولى في الدوري حيث يتصدر “تشلسي” بفارق نقطة واحدة عن “ارسنال” وثلاث نقاط عن “سيتي” (يملك مباراة مؤجلة)، وأربع نقاط عن “ليفربول”.

ويستقبل “مانشستر سيتي” على ارض ملعبه “الاتحاد” “تشلسي”، باحثاً عن الثأر لخسارته الاولى على أرضه هذا الموسم امام الفريق اللندني قبل اسبوعين، علماً بأن “تشلسي” ألحق به خسارة مؤلمة ذهاباً في الدوري (2 ـ 1)، بهدف قاتل من الإسباني فرناندو توريس.

وفي المباراة الثانية على ارض ملعب “الإمارات”، يريد “ارسنال” الذي يمر في مرحلة انعدام وزن شهدت إهداره سبع نقاط في آخر اربع مباريات في الدوري، الثأر لخسارته المؤلمة امام “ليفربول” في الدوري (1 ـ 5).

-خطفت سويسرا الاضواء أمس في اليوم السابع من دورة الالعاب الاولمبية الشتوية الـ22 المقامة في مدينة سوتشي الروسية حتى 23 الحالي، باحرازها ذهبيتين عبر ساندرو فيليتا في التزلج الالبي وداريو كولونيا في التزلج لمسافات طويلة.

ورفعت سويسرا رصيدها الى ست ميداليات بينها خمس ذهبيات وصعدت الى المركز الثاني في الترتيب العام خلف المانيا المتصدرة.

-نفى وكيل أعمال اللاعب الالماني ميروسلاف كلوزه مهاجم نادي لاتسيو الايطالي التقارير الاعلامية التي اكدت اتفاق اللاعب مع ناديه على تمديد عقده لمدة عام اخر مؤكداً ان الامر كله لا يتعدى بعض الشائعات الاعلامية.
وقال وكيل أعمال اللاعب في تصريحات لصحيفة شبيغل الالمانية ” لا يوجد اي اتفاق بخصوص تمديد العقد مثلما تردد ، الأمر كله مجرد شائعات “.

وأضاف وكيل أعمال اللاعب ” نعم هناك محادثات مع لاتسيو ولكن ليس هناك اتفاق وكلوزه لم يحدد مستقبله بعد “.
وينتهي عقد كلوزه بنهاية الموسم الحالي وسط انباء عن عودة اللاعب إلى الدوري الالماني مرة اخرى للعب فترة دون ضغوطات عصبية قبل اعتزال اللعبة.

-أكد ليونيل ميسي ساحر برشلونة أنه لا يكترث بالإنتقادات التي وجهت له طوال الفترة الماضية ، مشيرًا إلى أنه يعرف جيدًا ماذا يمكن أن يقوم به على العشب الأخضر.

وقال ميسي في تصريحات لإذاعة “لا ريد” :” لا ألتفت لأي هجوم علي، لقد مررت بفترة صعبة، ومن لا يعرف شيء عن الحالة التي كنت فيها من الأفضل ألا يتحدث، لكن في النهاية أنا لا أسمع للإنتقادات وأركز فقط فيما يمكن أن أقدمه”.
وأضاف :” الإصابة التي عانيت منها مؤخرًا كانت صعبة، وتعاملت مع الضغوط بمنتهى الهدوء، حتى أعود لما كنت عليه وأفضل”.

وتحدث ميسي في ختام تصريحاته عن حظوظ منتخب الأرجنتين في المنافسة على مونديال البرازيل، حيث أكد أن “التانجو” مرشح قوي للمونديال كحال إسبانيا والبرازيل، متمنيًا أن يقود بلاده للفوز باللقب

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس