عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-02-2014 - 08:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
قلة الخبرة وراء خسارة الاتحاد أمام الطليعة في الدوري

قال أنس الصابوني، مدرب الاتحاد السوري، أن فريقه لا يستحق الخسارة أمس أمام فريق الطليعة بنتيجة 1-0 ضمن الجولة الثامنة من الدوري المحلي لكرة القدم حيث قدم الاتحاد أداء ملفت ووصل لمرمى الطليعة أكثر من 10 مرات في كل شوط وكان الأفضل فنياً وبدنياً .

وأضاف الصابوني في تصريحات لموقع : أعترف بأن خبرة مهاجمي فريقي قليلة وكذلك تسرعهم أمام المرمى ولذلك لم يسجلوا إضافة لعدم التوفيق الذي رافقنا بأكثر من لقاء، فمن يتوقع أن يسدد لاعب الطليعة مروان صلال ومن مسافة 40 متر وفي الدقيقة 91 لتعانق الشباك وتحسم نتيجة اللقاء وهي أول تسديدة لمرمانا .

وتابع : بشهادة كل النقاد نحن نقدم أداء متميز ونضيع عشرات الفرص ونلعب بشكل جماعي ولكن نفتقد اللمسة الأخيرة وهي مشكلة كبيرة سنعمل على إيجاد حل لها خلال فترة التوقف بين مرحلة الذهاب والإياب .

وختم الصابوني حديثه بالقول : غداً سنواجه فريق المحافظة في ختام منافسات مرحلة الذهاب وهي مهمة ومصيرية ونسعى لتحقيق نتيجة جيدة ولكننا سنعاني من غياب مؤثر ولأهم لاعبي فريقي وهم محمد الغباش وأيمن الحبال بسبب حرمانهم لتلقيهم 3 بطاقات صفراء في المواجهات السابقة ورغم ذلك ثقتي كبيرة بالبدلاء .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس