عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-02-2014 - 09:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد يواصل مسلسل نتائجه السلبية في الدوري السوري

واصل فريق الاتحاد الحلبي مسلسل هزائمه ونتائجه السلبية ليخسر اليوم أمام فريق المحافظة بنتيجة 2\1 ضمن الجولة الثامنة من الدوري السوري لكرة القدم وظهر واضحاً فارق الخبرة لصالح لاعبي المحافظة الذي لعب بهدوء وتركيز أكثر فيما أفتقد الاتحاد اللمسة الأخيرة بغياب أبرز لاعبيه محمد الغباش وأيمن الحبال للحرمان كما زاد الطين بلة أخطاء حارسه خالد حج عثمان الذي تسبب بركلة جزاء لفريقه سجل منها المحافظة هدف التعادل سجل أهداف المحافظة وسيم بوارشي وحسام بوادقجي فيما سجل هدف الاتحاد رافت مهتدي .

وفي لقاء أخر حقق فريق الجيش بطل الموسم الفائت فوزه الأول بقيادة مدربه الجديد أنس المخلوف حيث قدم مباراة كبيرة أمام فريق حطين الذي لم يقدم نفسه بشكل جيد وخاصة في الشوط الأول وقد عبر المخلوف عن سعادته بحصد النقاط الثلاث ليرتفع رصيد الفريق إلى 12 نقطة وبفارق نقطتين عن فريق الوحدة متصدر المجموعة الأولى .

وفي المواجهة الثالثة خطف فريق الفتوة بقيادة مدربه أنور عبد القادر و صاحب المركز الأخير نقطة التعادل أمام الوحدة الذي لعب بغياب أبرز لاعبيه حيث تعمد رأفت محمد مدرب الفريق منحهم مزيداً من الراحة قبل مواجهتهم الآسيوية الأسبوع القادم مع فريق الحد البحريني ورغم ذلك تسابق مهاجمي الوحدة بإضاعة الفرص فيما أكتفى الفتوة اللعب مدافعاً طيلة المباراة التي حضرها جمهور كبير من الوحدة الدمشقي والذي أقتنع بأداء فريقه .

وفي اللقاء الأخير في المجموعة تعادل الطليعة مع الجزيرة بنتيجة 1\1 بعد مباراة متكافئة وكاد الطليعة أن يخطف نقاط المباراة لو لا خبرة حارس الجزيرة الذي أبعد كرات خطرة في الدقائق الأخيرة .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس