عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-02-2014 - 08:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,870
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مدرب الحرية السوري قدمت إستقالتي

أستغرب المدرب السوري عبد اللطيف الحلو تصريحات عبد الحق درويش الناطق الإعلامي لنادي الحرية الحلبي لموقع أمس حيث أكد بأن إدارة النادي اجتمعت وقررت حل الجهاز الفني للفريق الأول بعد النتائج السلبية في الدوري المحلي لكرة القدم .

الحلو قال لموقع : أنا من تقدم باستقالته صباح أمس ورفضت البقاء على رأس الجهاز الفني للفريق الذي قدم مباريات كبيرة في مرحلة الذهاب من الدوري ولكن نتائجه لم تعكس عروضه التي لفتت أنظار كل النقاد ولكل للأسف الجانب الإداري وقرارات بعض الحكام وسوء الحظ ساهمت بتراجع مركزنا في جدول الترتيب .

وتابع : الفريق يمتلك إمكانيات تؤهله ليكون بطل الدوري ولكن نتائجنا كانت مفاجئة للجميع ولذلك قررت إفساح المجال لأي مدرب جديد ليقود الفريق في مرحلة الإياب وسأبقى وفياً لنادي الحرية بيتي الثاني ولكن على مجلس الإدارة أن تعترف بأنني تقدمت باستقالتي النهائية وليس هم من قرروا حل الجهاز الفني فهناك فرق كبير بين الإقالة والإستقالة .

وأضاف : نتائج الفريق ستكون أفضل بكثير في مرحلة الإياب وذلك بشرط أن تهتم إدارة النادي بالجانب الإنضباطي والإداري ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس