عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-02-2014 - 09:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
علاي 0 - الرفاع 0 في كأس الاتحاد ااسيوي



أوش - تعادل نادي الرفاع البحريني خارج ملعبه مع علاي أوش القرغيزي 0-0 يوم الأربعاء على ستاد أحمدبيك سوينباييف في أوش، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2014.

ولم يرتق الأداء خلال المباراة إلى المستوى الطلوب، حيث كان الفريق القرغيزي الأخطر أمام المرمى دون أن ينجح في التسجيل.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً شباب الأردن الأردني مع ضيفه أربيل العراقي على ستاد عمان الدولي.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الأربعاء 12 آذار/مارس المقبل، حيث يلتقي أربيل مع علاي في الدوحة، والرفاع مع شباب الأردن في المنامة.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 13 و14 أيار/مايو المقبل.

ولم يشهد الشوط الأول الكثير من الفرص أمام المرمى، حيث كانت أبرز الفرص لصالح أصحاب الأرض عبر محاولات المازبيك ميرزالييف وفلاديمير فيريفكين التي تصدى لها الحارس البحريني حمد الدوسري.

وسنحت للفريق القرغيزي فرصة خطيرة من أجل افتتاح التسجيل عن طريق فيريفكين في مواجهة المرمى ولكن الأخير ارتكب مخالفة على الحارس الدوسري.

في المقابل لم تشكل محاولات ملادين جوفانويفتش وادواردو ماسيل مهاجمي الرفاع خطورة كبيرة على مرمى الحارس فاليري كاشوبا.

وفي الشوط الثاني واصل علاي محاولاته الهجومية فسدد فيريفكين كرتين خارج المرمى، في حين لم يستغل ميرزالييف ومورموليجون أحمدوف الفرص التي سنحت لهما في الدقائق الأخيرة.

تصريحات المدربين:

- فلورين موتروش مدرب الرفاع البحريني:

"حاول كلا الفريقين تقديم كرة قدم جميلة وهجومية، ولكن حالة أرضية الملعب لم تسمح لنا بفعل ما نريد.. كان من الصعب تقديم شيء على أرض الملعب ولهذا نحن راضون بالحصول على نقطة".

- فلاديمير كولاغين مدرب علاي أوش القرغيزي:

"أعتقد أن اللاعبين قدموا مستوى جيد، أنا راض عن طريقة لعب الفريق خاصة وأنه كان من الصعب اللعب بطريقة هجومية نتيجة حالة أرضية الملعب".

"قدمنا ما استعدينا لأجله في هذه المباراة ولكن لسوء الحظ لم ننجح في التسجيل.. أعجبني الأجواء التي صنعتها الجماهير في الملعب وأتمنى أن نحقق نتائج جيدة في المباريات المقبلة".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس