عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-02-2014 - 09:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
السويق 3 - رافشان 1 في كأس الاتحاد الاسيوي



مسقط - نجح نادي السويق العماني في تحقيق الفوز على ضيفه رافشان الطاجيكي 3-1 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ستاد السيب في مسقط ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2014.
وسجل البديل محمد الغساني (30) وعبدالرحمن العلوي (59) وسيدا سيريكي (80) أهداف السويق، في حين أحرز البديل نومونجون حكيموف (78) هدف السويق الوحيد.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز الصفاء اللبناني على ضيفه ذات راس الأردني 1-0 على ستاد المدينة الرياضية في بيروت.

وتصدر السويق ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام السويق، في حين بقي رصيد ذات راس ورافشان خالياً من النقاط.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 11 آذار/مارس المقبل، حيث يلتقي ذات راس مع السويق في عمان، ورافشان مع الصفاء في دوشانبي.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 13 و14 أيار/مايو المقبل.

وكاد رافشان يباغت السويق في الدقيقة الأولى عبر تسديدة من مسافة بعيدة نجح الحارس فايز الرشيدي في السيطر عليها.
ثم فرض السويق سيطرته ونجح في افتتاح التسجيل عند الدقيقة 30 إثر تمريرة العبد النوفلي التي وصلت إلى محمد الغساني ليسدد بعيداً عن متناول الحارس رستم ريزويف.

وأهدر الغساني فرصتين خطرتين مطلع الشوط الثاني من أجل مضاعفة النتيجة، حيث سدد كرة أبعدها الحارس الطاجيكي بصعوبة (46)، وتدخلت العارضة لترد تسديدة ذات اللاعب في الدقيقة 48.

ثم عاد النوفلي ليصنع الهدف الثاني لصالح أصحاب الأرض عندما أرسل تمريرة عرضية ارتقى لها المدافع عبدالرحمن العلوي وحولها برأسه داخل المرمى (59).

وتحسن مستوى رافشان في آخر ربع ساعة، فسدد سايرالدين غفوروف ضربة حرة مباشرة تألق الرشيدي في التصدي لها وتحويلها إلى ركنية، واستغل الفريق الطاجيكي الركلة الركنية ليسدد هدفه الأول بعدما ارتقى نومونجون حكيموف للكرة وحولها برأسه في الشباك (78).

ولكن السويق أعاد توسيع الفارق بعد دقيقتين فقط إثر رمية تماس نفذت طويلة باتجاه سيدي سيريكي على نقطة الجزاء ليسدد دون مضايقة بعيداً عن متناول الحارس ريزويف.
تصريحات المدربين:

- مصبح السعدي مدرب السويق العماني:

"أريد أهنئ اللاعبين على هذا الفوز الجيد وكذلك أريد أن أهنئ الجماهير التي ساندتنا اليوم، أعتقد أنه من خلال هذا الفوز استعدنا الروح المعنوية في الفريق بعد إهدار عدة نقاط في الدوري المحلي مؤخراً".

"أهدرنا عدة فرص للتسجيل ولكننا كنا واثقين من قدرتنا على التسجيل ونجحنا في حصد ثلاثة أهداف، أتمنى ألا يتأثر اللاعبون بجدول المباريات المزدحم وأن نواصل تحقيق الانتصارات".

- غايراتالي ميرأحمدوف مدرب رافشان الطاجيكي:

"قدم كلا الفريقين مستوى جيد في المباراة ولكننا فوجئنا بالهدف الأول لصالح السويق في الشوط الأول حيث أعتقدنا أن هناك تسلل، ثم حاولنا ما بوسعنا من أجل العودة للمباراة ولكن السويق عرف كيف يحقق الفوز".
"يجب أن ننسى هذه الخسارة لأنه لا زال أمامنا خمس مباريات ويجب أن نحقق عودة قوية في المباريات المقبلة من أجل المنافسة في المجموعة، ونأمل أن يعالج اللاعبون الأخطاء التي ارتكبوها اليوم".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس