عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-02-2014 - 09:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,822
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الصفاء 1 - ذات راس 0 في كأس الاتحاد الاسيوي



الصفاء 1 - ذات راس 0 في كأس الاتحاد الاسيوي

بيروت - نجح نادي الصفاء اللبناني في تحقيق فوز شاق على ذات راس الأردني بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ستاد المدينة الرياضية في بيروت، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2014.

وسيطر التعادل السلبي على نتيجة اللقاء حتى الدقيقة 79 عندما خطف المهاجم روني عازر هدف الفوز الثمين لصالح الصفاء.

ولعب نادي الصفاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة السابعة نتيجة تعرض المدافع علي السعدي للطرد.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز السويق العماني على ضيفه رافشان الطاجيكي 3-1 على ستاد السيب في مسقط.

وتصدر السويق ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام السويق، في حين بقي رصيد ذات راس ورافشان خالياً من النقاط.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 11 آذار/مارس المقبل، حيث يلتقي ذات راس مع السويق في عمان، ورافشان مع الصفاء في دوشانبي.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 13 و14 أيار/مايو المقبل.
وبدأ الفريق اللبناني المباراة بقوة ولكنه تعرض لضربة مؤلمة عند الدقيقة السابعة بسبب طرد علي السعدي نتيجة الفرملة العنيفة على محمد طلعت لاعب ذات راس.

ثم تفاقمت معاناة الصفاء عقب تعرض الحارس الأساسي مصطفى الدرة للإصابة واشتراك زياد الصمد بدلاً منه.
وحاول ذات راس الاستفادة من الأفضلية العددية فسنحت له مجموعة من الفرص التي لم يستفد منها، حيث كانت أبرز المحاولات في بداية الشوط الثاني عبر تمريرة عرضية اصطدمت بالمدافع جوزيف حبوش وتحولت باتجاه المرمى لكنها ارتدت من القائم.

وخطف الصفاء هدف الفوز الثمين في الدقيقة 79 عندما أرسل جوزيف حبوش تمريرة عرضية من الجهة اليسرى وصلت إلى روني عازر ليسدد من اللمسة الأولى بعيداً عن متناول الحارس معتز ياسين.
تصريحات المدربين:

- تيتا فاليريو مدرب الصفاء اللبناني:

"أنا سعيد جداً لأننا نجحنا في تحقيق الفوز خاصة وأن هذه كانت المباراة الافتتاحية في البطولة.. كانت المباراة تكتيكية من قبل فريقنا وقد نجحنا في تحقيق عودة قوية وقاتلنا بعشرة لاعبين منذ وقت مبكر".

"قمنا بإشراك بعض اللاعبين الشباب اليوم والفوز بهذه المباراة يعتبر إنجاز كبير لنا، فوزنا اليوم سيمنحنا دفعة قوية ونأمل بمواصلة تقديم المستوى الجيد في الدوري المحلي أيضاً".
- عماد خانكان مدرب ذات راس الأردني:

"هذه خسارة مؤلمة بالنسبة لنا ويجب أن نشيد بفريق الصفاء، قدموا مباراة قوية وأظهروا روحاً قتالية عالية رغم أنهم كانوا يلعبون بعشرة لاعبين من البداية، في حين افتقد بعض لاعبينا للروح القوية".
"لم نستفد من الأفضلية العددية رغم سيطرتنا على المباراة، أخفقنا في التسجيل من الفرص التي صنعناها، في حين أن الصفاء يمتلك خبرة جيدة في البطولة وعرفوا كيف يحققون الفوز بفضل خبرتهم".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس