عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-02-2014 - 01:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
فنجاء العماني يتعادل مع الجيش السوري في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي



تعادل فنجاء العماني والجيش السوري سلبيا مساء اليوم في المباراة التي أقيمت بينهما بستاد السيب الرياضي في أولى جولات الفريقين ببطولة كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم.

آلت الأفضلية والسيطرة والاستحواز لفنجاء العماني خلال شوط المباراة الاول ففرض لاعبو فنجاء سيطرتهم المطلقة على منطقة وسط الملعب وشنوا من خلاله هجمات متنوعة من العمق والأطراف مدعومة بتصويب من خارج ال 18 تصدى لها دفاع منظم للجيش السوري وحارس مرمى متألق بل وكانت للهجمات المرتدة للجيس خطورتها على مرمى مازن الكاسبي .

طالب لاعبو فنجاء حكم المباراة في الدقيقة 25 بركلة جزاء عندما لمست الكرة يد أحد مدافعي الجيش السوري غير أن الحكم كان تقديره غير ذلك لينتهي الشوط سلبيا.

ومع مطلع الشوط الثاني كثف فنجاء من هجماته على منافسه وكاد سيسه أن يهز الشباك السورية بتصويبة قوية غير انها إرتطمت بالقائم لتحرم الفنجاوية من هدف التقدم وتنقذ شباك الجيش من هدف محقق.

تواصلت محاولات فنجاء الهجومية في ظل نشاط سيسه والبرازيلي فيليب غير أن التعادل ظل قائما ليزج المغربي هشام جدارن مدرب الفريق بالمقبالي ومحمد مبارك من مقعد البدلاء ، لتثمر تغيراته الناجحة عن المزيد من الضغط الفنجاوي ولكن في غياب التهديف لينتهي اللقاء الذي يعتبر على ملعب الجيش السوري سلبيا.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس