عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-02-2014 - 01:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الحد البحريني يكرم وفادة الوحدة السوري

الحد البحريني يكرم وفادة الوحدة السوري

استهل الحد البحريني مشواره في منافسات كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بفوز صريح على حساب ضيفه الوحدة السوري بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على استاد البحرين الوطني في الجولة الاولى من المجموعة الثالثة للمسابقة.

ومنح الفوز الفريق البحريني صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط مستفيدا من تعادل فريقي الشرطة العراقي والقادسية الكويتي بدون اهداف في المباراة التي جرت في العاصمة القطرية الدوحة.

بدأ الحد المباراة بقوة وامتد بسلسلة هجمات صوب مرمى الضيوف وتمكن من الوصول الى الشباك بهدف السبق في الدقيقة 16 بواسطة مدافع الوحدة رسلان الكردي الذي حاول ابعاد الكرة عن النيجيري اوروك مهاجم الحد لتتهادى الكرة في شباك الحارس كركر.

لكن الرد السوري لم يتأخر كثيرا حينما استغل قائد الوحدة المخضرم ماهر السيد هفوة دفاعية ارتكبها مدافع الحد سيدمحمد عدنان ليسدد الكرة بقوة في شباك الحارس عباس احمد في الدقيقة 26 محرزا هدف التعادل.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن الحد من اضافة الهدف الثاني بواسطة عبدالله الصقر في الدقيقة 56 متوجاً البداية النشطة لاصحاب الارض .

حاول الوحدة ادراك التعادل واجرى مدربه سلسلة تبديلات بهدف تعزيز الجبهة الامامية ،واندفع لاعبوه صوب مناطق الحد ،لكن سوء التركيز ويقظة دفاع الحد ساهم في تأمين الحماية لمرمى عباس احمد.

بالمقابل اعتمد الحد على الهجمات المعاكسة وتمكن من اضافة الهدف الثالث عبر اوروك في الدقيقة 89 ليخرج الفريق البحريني بانتصار ثمين في مستهل مشواره في المسابقة القارية.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس