عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-02-2014 - 02:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
لا نستحق الخسارة بثلاثية أمام الحد البحريني آسيوياً

كشف رأفت محمد مدرب الوحدة السوري بأنه راض عن أداء لاعبيه اليوم أمام فريق الحد البحريني في منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على إستاد البحرين الوطني في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة للمسابقة.

محمد قال في تصريحات لموقع : صحيح خسرنا بنتيجة 3\1 ولكننا لا نستحق هذه النتيجة حيث قدم فريقي أداء ملفت وفرض إيقاعه ولكن للأسف بعض لاعبينا ارتكبوا بعض الأخطاء الفردية تسببت بهذه النتيجة وكان يمكن أن نخرج بالنقاط الثلاث لو لعبنا بتركيز أكثر .

وأضاف : الفوز كان قريب منا حيث لعبنا بشكل جماعي وظهر واضحاً فارق الخبرة لصالحنا وكنا نحضر لمفاجأة سعيدة نقدمها لجماهير نادي الوحدة التي تستحق ذلك ولكننا فشلنا ولذلك نقدم اعتذارنا الشديد لهذه الجماهير التي نعدها ببذل قصارى جهدنا في المباريات القادمة محلياً وآسيوياً .

وتابع : درسنا فريق الحد بشكل جيد وتعرفنا على نقاط قوته وضعفه ولعبنا عليها فأغلقنا جميع مفاتيح لعبه ولم نسمح لهم بفرض إيقاعهم في وسط الملعب وكان يجب على لاعبينا عدم الوقوع في الأخطاء وخاصة أمام مرمانا ولكنها وقعت فخسرنا النقاط الثلاث وقد باركنا للحد البحريني فوزه فالرياضة فوز وخسارة وعلينا أن نتعلم من دروس الهزيمة اليوم لنستفيد منها في الفترة القادمة .

رد مع اقتباس