عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-02-2014 - 01:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
شباب الأردن 1 - أربيل 3 في كأس الاتحاد الاسوي

شباب الأردن 1 - أربيل 3 في كأس الاتحاد الاسوي

عمان - حقق نادي أربيل العراقي الفوز خارج ملعبه على شباب الأردن الأردني 3-1 في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2014.
وتقدم شباب الأردن في الشوط الأول بهدف السنغالي بابا ديوب (36) قبل أن يرد أربيل بثلاثية عن طريق لؤي صلاح (53) وأمجد راضي (61) والبديل بورجا روبياتو (88).
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً تعادل علاي القرغيزي مع ضيفه الرفاع البحريني 0-0 على ستاد أحمدبيك سوينباييف في أوش.
وتصدر أربيل ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من الرفاع وعلاي، في حين بقي رصيد شباب الأردن خالياً من النقاط.
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الأربعاء 12 آذار/مارس المقبل، حيث يلتقي أربيل مع علاي في الدوحة، والرفاع مع شباب الأردن في المنامة.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 13 و14 أيار/مايو المقبل.
وفرض شباب الأردن سيطرته على مجريات الشوط الأول ونجح في افتتاح التسجيل بعد مرور 36 إثر ركلة ركنية ارتقى لها بابا ديوب وحولها برأسه داخل المرمى.
وظهر أربيل بصورة أفضل في الشوط الثاني ليدرك التعادل عند الدقيقة 53 إثر تمريرة برهان صهيوني العرضية التي ارتقى لها لؤي صلاح وحولها برأسه في الشباك.
ثم خطف أمجد راضي الهدف الثاني لصالح أربيل بعدما استغل تمريرة محمد الشيشاني الخاطئة فانفرد بالمرمى وتخلص من الحارس تامر صلاح قبل أن يضع الكرة في الشباك الخالية (61).
وجاء الهدف الثالث لصالح الضيوف في الدقيقة 88 بعدما أرسل أمجد راضي تمريرة عرضية وصلت إلى البديل بورجا روبياتو ليحولها باتجاه المرمى.
وقال رائد عساف مدرب شباب الأردن في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: خسرنا أمام أربيل بسبب الفارق الفني بين الفريقين، فقد عرف أربيل كيف يعود بالنتيجة عقب تأخره بهدف، في حين أننا عانينا في الشوط الثاني وأخفقنا في المحافظة على تقدمنا.
وأضاف: لكن الخسارة لن تؤثر علينا حيث أننا نريد التأهل إلى الأدوار الإقصائية من البطولة، ولهذا يجب أن نعالج الأخطاء وأن نتعلم الدروس من هذه المباراة لتقديم مستوى أفضل في المستقبل.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس