عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-02-2014 - 01:30 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الحد 3 - الوحدة 1 في كأس الاتحاد الاسوي



المنامة - فاز نادي الحد البحريني على ضيفه الوحدة السوري 3-1 في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء على الستاد الوطني في المنامة، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2014.
وسجل النيجيري اكرانادوت اوروك (15 و89) والبديل عبدالله الصقر (56) أهداف الحد، في حين أحرز ماهر السيد هدف الوحدة الوحيد (25).
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً تعادل الشرطة العراقي مع القادسية الكويتي وصيف حامل اللقب 0-0 على ستاد نادي الوكرة في الدوحة.
وتصدر الحد ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من القادسية والشرطة، في حين بقي رصيد الوحدة خالياً من النقاط.
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الأربعاء 12 آذار/مارس المقبل، حيث يلتقي الوحدة السوري مع الشرطة العراقي في صيدا، والقادسية الكويتي مع الحد البحريني في الكويت.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 13 و14 أيار/مايو المقبل.
وفرض الحد سيطرته في بداية اللقاء ونجح في افتتاح التسجيل عند الدقيقة 15 بعدما مرر باولو جونيور كرة متقنة إلى اكرانادوت اوروك ليسدد من اللمسة الأولى بعيداً عن متناول الحارس محمود كركر (15).
ولكن الوحدة أدرك التعادل إثر تمريرة طويلة لم ينجح المدافع سيد محمد عدنان في التعامل معها لتصل إلى ماهر السيد الذي سدد في المرمى (25).
وانتظر الحد حتى الدقيقة 56 من أجل استعادة التقدم عندما أبعد عبيدة السقا كرة عرضية لكنها وصلت إلى عبدالله الصقر ليسددها في زاوية المرمى (56).
وحاول الوحدة إدراك التعادل من جديد ولكن الحد استغل اندفاع الفريق السوري من أجل شن هجمات مرتدة نجح عبر إحداها في تسجيل الهدف الثالث بعدما انطلق الصقر وحيداً في الجهة اليسرى ومرر إلى اكرانادوت اوروك ليسدد في المرمى (89).
تصريحات المدربين:
- عدنان إبراهيم مدرب الحد البحريني:
"عرفنا كيف نتعامل مع ظروف المباراة خاصة في الشوط الثاني.. قدمنا في الشوط الثاني مستوى أفضل من الشوط الأول الذي ارتكبنا خلاله الكثير من الأخطاء والتي كلفتنا دخول هدف في مرمانا".
"عالجنا الأخطاء التي ارتكبناها منذ بداية الشوط الثاني، وهذا ساعدنا على تسجيل هدفين وتحقيق الفوز في المباراة، كانت المباراة صعبة بالنسبة لنا لأنها كانت الأولى في البطولة، ورغم ذلك نجحنا في تحقيق الأمر المهم وهو الحصول على النقاط الثلاث".
- رأفت محمد مدرب الوحدة السوري:
"فوجئنا بالإيقاع السريع للمباراة حيث أننا غير معتادون على هذا الإيقاع، افتقد لاعبونا للياقة المطلوبة خلال الشوط الثاني خاصة وأنهم تأثروا بالرطوبة ولهذا أصابهم التعب".
"لم نقدم مستوى جيد في الشوط الثاني، في حين أن الحد كان جاهزاً للمباراة خاصة وأنه لعبوا في تصفيات دوري أبطال آسيا، وكان لاعبوهم في حالة أفضل من لاعبينا".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس