عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-02-2014 - 02:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الشرطة 0 - القادسية 0 في كأس الاتحاد الاسوي

الشرطة 0 - القادسية 0 في كأس الاتحاد الاسوي

الدوحة - تعادل نادي الشرطة العراقي مع القادسية الكويتي وصيف حامل اللقب 0-0 يوم الأربعاء على ستاد نادي الوكرة في الدوحة، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2014.
وتبادل الفريقين الهجمات خلال المباراة ولكنهما لم ينجحا في التسجيل ليسود التعادل السلبي عند صافرة النهاية.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز الحد البحريني على ضيفه الوحدة السوري 3-1 على الستاد الوطني في المنامة.
وتصدر الحد ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من القادسية والشرطة، في حين بقي رصيد الوحدة خالياً من النقاط.
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الأربعاء 12 آذار/مارس المقبل، حيث يلتقي الوحدة السوري مع الشرطة العراقي في صيدا، والقادسية الكويتي مع الحد البحريني في الكويت.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 13 و14 أيار/مايو المقبل.
وكاد القادسية يفتتح التسجيل في الدقيقة 17 إثر تمريرة سيف الحشان إلى البرازيلي مايكل سمبليسيو الذي تخلص من الحارس محمد قاصد وسدد باتجاه المرمى ولكن المدافع حمدي المصري تدخل وأنقذ مرمى فريقه بعدما أبعد الكرة من على خط المرمى.
ورد الشرطة بفرصة عن طريق مصطفى كريم الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد في المرة الأولى كرة تصدى لها نواف الخالدي ليعود ويسدد من جديد كرة ارتدت من الطرف الخارجي للقائم (33).
وفي بداية الشوط الثاني سيطر القادسية بصورة أفضل على الكرة دون أن ينجح في تشكيل خطورة على المرمى، في حين اعتمد الشرطة على الهجمات المرتدة السريعة.
وكاد أحمد اياد يسجل هدف الفوز للشرطة في الدقيقة 58 عندما استلم الكرة على حافة منطقة الجزاء وسدد محاولة تألق الحارس الخالدي في التصدي لها.
ثم أهدر مصطفى كريم فرصة انفراد كامل عندما واجه نواف الخالدي ولكنه سدد دون تركيز بين يدي الأخير.
تصريحات المدربين:
- نزار أشرف مدرب الشرطة العراقي:
"أهدرنا فرصة تحقيق الفوز أمام القادسية، حيث قدمنا مستوى جيد وسيطرنا على المباراة معظم الوقت، ولكننا أخفقنا في التسجيل من الفرص التي سنحت لنا، وذلك لأننا افتقدنا للمسة الأخيرة أمام المرمى".
"واجهنا فريقاً منظماً وقوياً، حيث كان القادسية جيد في الدفاع وأوقفوا معظم هجماتنا، في حين أننا لعبنا بصورة جيدة في خط الوسط ولكن لم ننجح في التسجيل، النقطة تعتبر جيدة ونأمل بتحقيق نتائج أفضل في المباريات المقبلة".
- محمد إبراهيم مدرب القادسية الكويتي:
"أنا راض بهذه النتيجة حيث كنا نريد تحقيق نتيجة إيجابية، كلا الفريقين قدما مستوى جيد في المباراة وحاولا التسجيل ولكن في النهاية كانت نتيجة التعادل عادلة".
"الشرطة وضع بعض الضغط علينا في بداية المباراة ولكننا كنا هادئين وعرفنا كيف نتعامل معهم، التعادل ليس سيئاً وسنحاول معالجة الأخطاء التي ارتكبناها اليوم، خاصة فيما يتعلق بالفرص التي سنحت لنا ولم نستفد منها".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس